كورابيا سكوب "9"| تحدي المانيكان يزين تألق الشيخ وغياب تام لنجوم الزمالك

كورابيا سكوب "9"| تحدي المانيكان يزين تألق الشيخ وغياب تام لنجوم الزمالك

كتب : أحمد عتمان

كورابيا سكوب "9"| تحدي المانيكان يزين تألق الشيخ وغياب تام لنجوم الزمالك

image

كتب : أحمد عتمان

20 نوفمبر | 02:32 م ا بتوقيت القاهرة

image

حرص الأهلي والزمالك على تدعيم صفوفهما بعدد من الصفقات الجديدة والقوية في بداية الموسم الجديد من أجل المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، وفي ظل سعي القطبين على الاستفادة بلاعبيهم الجدد ، قام كل منهما بإعارة العناصر التي لن يكن لها دور في الموسم الحالي.

وقام الزمالك بإعارة إبرهيم عبد الخالق، ويوسف أوباما إلى وادي دجلة، ومحمد سالم، وخالد قمر، وحازم إمام إلى الاتحاد السكندري، وأحمد سمير إلى المصري البورسعيدي بينما أعار الأهلي أحمد الشيخ إلى مصر المقاصة، إسلام الفار إلى أسوان.

ويقدم "كورابيا" خدمه لمتابعيه من خلال سكوب، حيث يقوم بتسليط الضوء على اللاعبين المعارين من الأهلي والزمالك وأدائهم مع أنديتهم في الموسم الحالي. 

وشارك إسلام الفار لاعب أسوان المعار من صفوف الأهلي، في خسارة فريقه أمام الشرقية بهدف نظيف، وتلقى طردا في الدقائق الأخيرة من اللقاء، لعب لقائه السادس بمعدل 394 دقيقة.

وواصل أحمد الشيخ نجم المقاصة تألقه مع فريقه، ونجح في تسجيل هدف الفوز للنادي الفيومي من ركلة جزاء، ليرفع أهدافه إلى 8 ويتصدر بهم هدافي المسابقة، في الثمان مباريات التي شارك فيهم بمعدل 666 دقيقة، صنع خلالهم هدفان.

وخرج إبراهيم عبد الخالق ، ويوسف أوباما لاعبا وادي دجلة من قائمة فريقهم في اللقاء الذي أقيم أمام سموحة، بينما لعب محمد سالم نجم الاتحاد مباراة فريقه أمام بتروجيت ، ولكنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف. 

اقرأ أيضا .. 

طرد ومحضر وفسخ في أول ظهور لتوفيق داخل الزمالك

كواليس كورابيا| مجلس طاهر "يتمنى" موافقة البدري على التجديد لمتعب

مرتضى منصور: جماهير الزمالك تتباهى بأول رئيس "يهودي"

مدرب الاتحاد يستبعد كهربا من كلاسيكو المملكة

أبرز 5 قرارات لمرتضي منصور في ليلة رحيل "مؤمن" عن الزمالك