كورابيا سكوب| معلول ودونجا أبرز الوجوه الجديدة للقطبين.. ومشاركة لأول مرة

كورابيا سكوب| معلول ودونجا أبرز الوجوه الجديدة للقطبين.. ومشاركة لأول مرة

كتب : كورابيا

كورابيا سكوب| معلول ودونجا أبرز الوجوه الجديدة للقطبين.. ومشاركة لأول مرة

image

كتب : كورابيا

20 نوفمبر | 08:50 م ا بتوقيت القاهرة

image

بين نتائج مثيرة وأحداث مشوقة، انتهت منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز، بعودة الأهلي متصدرًا لجدول المسابقة برصيد 23 نقطة، وقفز الزمالك إلى المركز السادس برصيد 13 نقطة.

ويستعرض "كورابيا" أبرز ما قدمته صفقات فريقي القمة الأهلي والزمالك حتى نهاية الأسبوع التاسع، بين آداء مثير ومشاركة لأول مرة، وصفقات أخرى لم تحصل على الفرصة في المشاركة حتى الآن.

ويعد علي معلول هو أكثر لاعبي الأهلي الجدد مشاركة في دوري 2017 حتى نهاية الأسبوع التاسع، حيث لعب 6 مباريات مع الأهلي، بإجمالي 540 دقيقة، وسجل هدفًا وصنع هدفين، في حين يأتي النيجيري جونيور أجاي في المركز الثاني بالمشاركة في 6 مباريات، بإجمالي 390 دقيقة، وسجل هدفين ولم يصنع أي أهداف، بينما شارك مروان محسن مع الأهلي لأول مرة في الدوري، أمام الإنتاج الحربي.

وعن الزمالك، فلا يزال الثلاثي الحديث محمد مسعد ومحمد مجدي وعلي فتحي غائبًا عن المشاركة حتى الآن مع القلعة البيضاء في مسابقة الدوري، بينما يعد محمد ناصف الأكثر مشاركة مع الزمالك في الدوري برصيد 5 مباريات، بإجمالي 450 دقيقة، وصنع هدفًا واحدًا، ويأتي محمود دونجا في المركز الثاني برصيد 5 مباريات، بإجمالي 419 دقيقة.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا على الإنتاج الحربي، في لقاء الأسبوع العاشر، بنتيجة (2-0)، بينما فاز الزمالك على طنطا بهدف وحيد من ركلة جزاء، ليحافظ قطبا الكرة المصرية على سجلهما خاليًا من الهزائم في دوري 2017.

اقرأ أيضا .. 

طرد ومحضر وفسخ في أول ظهور لتوفيق داخل الزمالك

كواليس كورابيا| مجلس طاهر "يتمنى" موافقة البدري على التجديد لمتعب

أبرز 5 قرارات لمرتضي منصور في ليلة رحيل "مؤمن" عن الزمالك

كلمات مفتاحية :

الأهلي الزمالك