بـ11 تصريح.. طاهر يعلق على "تجاوزات" جماهير الأهلي ويعترض على لجنة الأندية

بـ11 تصريح.. طاهر يعلق على "تجاوزات" جماهير الأهلي ويعترض على لجنة الأندية

كتب : محمود خالد

بـ11 تصريح.. طاهر يعلق على "تجاوزات" جماهير الأهلي ويعترض على لجنة الأندية

image

كتب : محمود خالد

07 ديسمبر | 11:59 م ا بتوقيت القاهرة

image

أطلق محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عددًا من التصريحات الهامة حول موقفه من بعض تجاوزات جماهير القلعة الحمراء في حفل افتتاح بطولة إفريقيا لكرة السلة.

وكانت أعداد من أولتراس أهلاوي قد أطلقت صافرات استهجان ضد طاهر أثناء إلقاء كلمته في افتتاحية البطولة الإفريقية للسلة، بعدما شهد اليوم بعد التوترات بين الأمن والأولتراس أثناء محاولة دخولهم صالة الملك فيصل، المستضيفة للبطولة.

وأعرب طاهر عن سعادته البالغة بالتواجد الجماهيري في مدرجات صالة الملك فيصل، خلال تصريحات تليفزيونية، مبينًا أن تواجد الجماهير يبعث على الأمل بعودة جماهير الكرة للمدرجات، رغم وجود تجاوزات من قبل بعض الجماهير المشحونة، إلا أن الأمر يمكن التجاوز عنه، أملًا في التكاتف بين جميع الجهات لعودة الجماهير للمدرجات خلال الفترة المقبلة.

وتطرق طاهر للحديث عن جلسته مع هاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، مبينًا أنه يطالبه بتحرير الحكام من الضغط العصبي، وأنه ليس هناك من يسيء لحكام الدوري، إلا أنه لابد من تكاتف الجميع لحل أزمة التحكيم المصري، مبينًا أنه لابد من منح عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة الاتحاد، صلاحيات في اختيار حكام الدوري برفقة لجنة الحكام.

ودعا طاهر نحو ضرورة إنشاء رابطة الأندية المحترفة، من أجل إدارة ملفات الأندية عن طريق إدارات محترفة وليست هاوية أو متطوعة، مؤكدًا أنه سيتم عقد جمعية عمومية غير عادية في 23 ديسمبر من أجل مناقشة ملف إنشاء رابطة الأندية.

وشدد طاهر على استعداد إدارة الأهلي لإنهاء إجراءات إنشاء ستاد الأهلي بالشيخ زايد، والذي تبلغ سعته 55 ألف متر مربع، مبينًا أن أربع شركات عالمية متخصصة تتولى بناء ستاد الأهلي، بتكلفة مالية تتراوح بين 200 و250 مليون يورو.

اقرأ أيضا .. 

"كورابيا" يكشف تفاصيل حوار مرتضى منصور ومحمود طاهر باتحاد الكرة

إذاعة عالمية: كم دفع الأهلي لنور الدين من أجل احتساب ركلته أمام المقاصة؟

قائمة الأهلي.. البدري يمنح صالح جمعة فرصة جديدة في موقعة سموحة

"كورابيا" يكشف.. استبعاد لاعب الزمالك من مباراة أسوان لأسباب تأديبية

كلمات مفتاحية :

محمود طاهر