أصداء القمة 115| مرتضى "يبيع" اللاعبين.. وتعليق "ناري" من البدري على إيهاب جلال

أصداء القمة 115| مرتضى "يبيع" اللاعبين.. وتعليق "ناري" من البدري على إيهاب جلال

كتب : أحمد فرهود

أصداء القمة 115| مرتضى "يبيع" اللاعبين.. وتعليق "ناري" من البدري على إيهاب جلال

image

كتب : أحمد فرهود

09 يناير | 01:05 ص ا بتوقيت القاهرة

image

حقق النادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الزمالك (3-0)، في قمة مباريات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 39، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد الزمالك عند النقطة 28، في المركز الرابع.

وفي أعقاب الانتهاء من المباراة، خرج المسئولون والمديرون الفنيون، للحديث عن المباراة، وما شهدته من أحداث مثيرة، يرصدها "كورابيا"، فيما يلي..

* مرتضى منصور

أعلن رئيس نادي الزمالك، عرض رباعي الفريق الأول لكرة القدم "أحمد الشناوي، وعلي جبر، وحازم إمام، وباسم مرسي"، للبيع، بعد أن حملهم مسئولية الهزيمة أمام الأهلي، بثلاثة أهداف دون رد (طالع التفاصيل).

* إيهاب جلال

تقدم المدير الفني لنادي الزمالك، بالشكر إلى كافة اللاعبين، على المجهود الذي بذلوه خلال اللقاء، معلنًا تحمله المسئولية كامل بالهزيمة بثلاثة أهداف، على الرغم من توليه المسئولية، منذ يومين فقط (طالع التفاصيل).

* حسام البدري

اعتبر المدير الفني للنادي الأهلي، أن إيهاب جلال، مدرب الزمالك، اعتمد على خطة هجومية تعتمد على التدرج في إخراج الكرة من الخلف للأمام، وهو ما لا يتناسب مع إمكانيات اللاعبين في القلعة البيضاء.

* حسن شحاتة

أسطورة نادي الزمالك، أعرب عن حزنه الشديد من هزيمة القلعة البيضاء أمام الأهلي، معتبرًا أن مرتضى منصور، يجعل الأوضاع في الضياع، خاصة بعد خروجه على وسائل الإعلام، بإعلان بيع 4 لاعبين في الفريق (طالع التفاصيل).

* جمال حمزة

شن لاعب نادي الزمالك السابق، هجومًا عنيفًا، على الجهاز الفني الجديد للقلعة البيضاء، زاعمًا بأنهم ليس لديهم أي انتماء للفانلة البيضاء، خاصة أنهم لم يمثلوا هذا الكيان أبدًا (طالع التفاصيل).

* مؤمن زكريا

منح لاعب خط وسط النادي الأهلي، الفضل لنفسه، في إنقاذ ضربة الجزاء من باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، بقوله إنه من قام بإرشاد الحارس محمد الشناوي، للزاوية التي سيسدد فيها لاعب القلعة البيضاء.

لمتابعة أخبار المحترفيين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا