مرتضى يعلن انتهاء "أزمة مهاجم طنطا" ويهدد بعدم إذاعة مباريات الزمالك

مرتضى يعلن انتهاء "أزمة مهاجم طنطا" ويهدد بعدم إذاعة مباريات الزمالك

كتب : محمود خالد

مرتضى يعلن انتهاء "أزمة مهاجم طنطا" ويهدد بعدم إذاعة مباريات الزمالك

image

كتب : محمود خالد

05 فبراير | 03:27 م ا بتوقيت القاهرة

image

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن علاقة النادي بمسئولي طنطا، أكثر من مميزة، مشددًا على عدم وجود أي مشكلات بين الناديين، وأن هناك من يفتعل الأزمات بقصص وهمية.

يأتي ذلك على خلفية الجدل المثار بشأن الناديين خلال الفترة الماضية، بعدما طلب الزمالك استعادة مصطفى محمد، مهاجم الفريق، المعار لصفوف طنطا، بينما رد مسئولو "أبناء السيد البدوي" بالرفض.

وأوضح مرتضى، خلال تصريحات صحفية، أنه لن يمانع في انضمام أي لاعب من الزمالك، لطنطا، في حالة بقاء الأخير في الدوري الممتاز خلال الموسم المقبل، مبينًا أنه يسعى لأن تكون علاقة الزمالك مميزة مع جميع الأندية.

وكشف رئيس الزمالك عن كواليس فشل انتقال الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الفريق، إلى طنطا، قبل إعارة اللاعب لصفوف بتروجيت، قائلًا "رحبت بانضمام أتشيمبونج لطنطا، وتلبية رغبة فايز عريبي، رئيس النادي، ولكن اللاعب رفض بسبب قيمة العقد، وعرضت عليه بأن أتحمل الفارق من عقده من جيبي الخاص، ولكن اللاعب كان يرغب في الانضمام لصفوف بتروجيت، ولن أرغم أي لاعب على الانتقال لأي نادٍ دون موافقته، خاصة وأن الزمالك كان يرغب في رحيل أتشيمبونج، من أجل قيد التونسي حمدي النقاز في قائمة الفريق."

وعن أزمة مصطفى محمد، قال مرتضى "هناك قنوات فضائية تختلق الأزمات داخل الزمالك، وتسعى لإحداث وقيعة بينه وبين الأندية، وكانت تسعى لتوريط اللاعب في تصريحات.

وبعد فوز الزمالك على طنطا، ترك المحللون الحديث عن آداء الزمالك وعرضه الجيد في المباراة، وتم التركيز على مصطفى محمد، لافتعال أزمة بين الناديين، ولن أسمح للقنوات بضرب استقرار النادي، ولن أتردد في منع كاميرات القنوات من إذاعة مباريات الزمالك مستقبلًا، في حالة استمرار تلك السياسة العدائية ضد الزمالك."

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا  

كلمات مفتاحية :

مرتضى منصور