الدوري الممتاز| استهتار و"قطع رقاب" اللاعبين.. أبرز تصريحات الجولة 23

الدوري الممتاز| استهتار و"قطع رقاب" اللاعبين.. أبرز تصريحات الجولة 23

كتب : أحمد فرهود

الدوري الممتاز| استهتار و"قطع رقاب" اللاعبين.. أبرز تصريحات الجولة 23

image

كتب : أحمد فرهود

13 فبراير | 08:44 م ا بتوقيت القاهرة

image

انتهت الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2017-2018، بإحكام النادي الأهلي، سيطرته على صدارة جدول الترتيب، بـ60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الإسماعيلي "الثاني".

وشهدت الجولة الثالثة والعشرون، هجوم حاد من بعض المدربين على مجالس إدارات أنديتهم ولاعبيهم، بالإضافة إلى شن حرب جديدة ضد الحكام.

ويرصد "كورابيا"، أقوى 5 تصريحات لمسئولي أندية الدوري الممتاز، بعد انتهاء الجولة الثالثة والعشرون..

* حسام البدري

انتقد المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي فريقه، على الرغم من الانتصار الكبير على المقاولون العرب (5-2).

واعتبر البدري في تصريحات تلفزيونية، أن نجوم فريقه، لعبوا بنوع من الاستهتار والتراخي، بعد التقدم بهدفين نظيفين، الأمر الذي سمح بعودة المقاولون العرب في النتيجة، وتحقيق التعادل.

* سيد عبد الحفيظ

شن مدير الكرة بالنادي الأهلي، هجومًا عنيفًا على حكام مباراة فريقه أمام المقاولون العرب، على الرغم من الانتصار (5-2).

واتهم عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية، الحكام بمجاملة المقاولون العرب، خلال المباراة، بإلغاء هدف للنادي الأهلي عندما كانت النتيجة تشير بالتقدم (2-0)، لافتًا إلى أن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم.

* طلعت يوسف

كشف المدير الفني السابق لسموحة، عن سبب تقديم استقالته، بعد الهزيمة من الزمالك (0-1)، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال يوسف، في تصريحات تلفزيونية، إنه تقدم باستقالته من نادي سموحة، لأنه لم يشعر بأي راحة، خاصة أن اللاعبين يتقربون من مجلس الإدارة، ويرفضون أي عقوبات لأنهم يرون بأنهم فوق المساءلة.

* خالد مصطفى

مدح  مدرب حراس المقاولون العرب، النادي الأهلي، بشكل كبير، بعد الخسارة (2-5)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشدد مصطفى في تصريحات صحفية، على أن تسجيل هدف واحد في مرمى النادي الأهلي يُعد إنجاز، وفريق المقاولون العرب وصل لمرحلة قوية جدًا بتسجيله هدفين في القلعة الحمراء.

* محمد عمر

تحدث المدير الفني الجديد لنادي الاتحاد، عن أمله مع الفريق السكندري، خلال الفترة القادمة، بعد نهاية الجولة 23.

وأكد عمر في تصريحات تلفزيونية، على أنه في مهمة انتحارية مع نادي الاتحاد السكندري، محذرًا من أن أي لاعب مستهتر أو متخاذل في الفريق، سوف يقوم بقطع رقبته.