مدرب طنطا لــ "كورابيا": أرفض عروض الأهلي والزمالك.. وكنا الأفضل أمام الثلاثي التاريخي

مدرب طنطا لــ "كورابيا": أرفض عروض الأهلي والزمالك.. وكنا الأفضل أمام الثلاثي التاريخي

بقلم : أحمد عبد العليم

مدرب طنطا لــ "كورابيا": أرفض عروض الأهلي والزمالك.. وكنا الأفضل أمام الثلاثي التاريخي

image

بقلم : أحمد عبد العليم

28 نوفمبر | 03:57 م ا بتوقيت القاهرة

image

نجح فريق طنطا بقيادة مدربه خالد عيد، في تقديم صورة مميزة عن الأندية الصاعدة للدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي اليوم في إطار منافسات الجولة الـ 11 من المسابقة المحلية. استطاع الفريق الطنطاوي في تحقيق استفاقة كبيرة خلال المباريات الثلاثة الماضية، حيث نجح في جمع 4 نقاط بعد الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف، والتعادل السلبي مع الدراويش. ظهر الفريق القادم من وسط الدلتا بشكل مميز خلال مواجهتي الأهلي والزمالك، بالرغم من الخسارة بهدف نظيف في المباراتين، عبر ركلتي جزاء سجلهما علي معلول وشيكابالا. "كورابيا" تواصل مع مدرب طنطا، للحديث معه حول أبرز المحطات التي مر بها مع مع الفريق هذا الموسم، والظهور الجيد للعديد من لاعبيه في الدوري حتى الآن :

هل ترى الفريق قادر على البقاء في الدوري الممتاز؟

بالطبع الفريق قادر على تحقيق عدد النقاط المطلوبه للبقاء في الدوري هذا الموسم، حيث نحتاج في الدور الأول لتحقيق 20 نقطة خاصة أننا نمتلك عدد من اللاعبين المميزين، وهو ما يظهر في أداء اللاعبين خلال مباريات الدوري حتى الأن.

هل ترحب برحيل أحد لاعبي فريقك للأهلي أو الزمالك؟

أرفض بشكل قاطع التخلي عن أي لاعب حتى نهاية الدوري الممتاز هذا الموسم، خاصة أننا نحتاج لمجهودات الجميع من أجل تحصيل النقاط المطلوبه للبقاء في المسابقة المحلية، بل نريد التدعيم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من اللاعب المناسب الذي تراه إضافة مميزة للفريق في يناير المقبل؟

بالطبع هناك العديد من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا، والذين نحتاج للتعاقد معهم، ولكن لايمكن الإفصاح عن الأسماء الأن إلا بعد الحديث مع إدارة النادي حول الميزانية المقترحة لصفقات الشتاء.

ما سبب الأزمة التي تعرض لها الفريق بعد البداية الجيدة في الدوري؟

الخسارة في الوقت القاتل أمام سموحة لم تكن سبب للأزمة التي تعرض لها الفريق، نحن قدمنا أداء رائع في جميع المباريات التي خوضنها ولكن لقاء المصري كان للأسف للنسيان، وهو ما أتضح في أدائنا أمام الأهلي والزمالك واليوم أمامالإسماعيلي.

هل كنت تشعر بشبح الإقالة من منصبك بعد الخسارة في سلسلة مباريات متتالية؟

لا يمكنني الإجابة على هذا السؤال، خاصة أنني مازلت على رأس الإدارة الفنية للفريق، وهو ما يدل على ثقة مجلس إدارة النادي بقدراتنا على العودة الجيدة في النتائج، فأن هذا الموسم ليس الأول لي مع طنطا حيث يوجد تفاهم متبادل مع الإدارة وهو ما سيؤدي بنتائج جيدة في الأخير.

ما الفوارق التي شعرت بها في مواجهات الأهلي والزمالك والإسماعيلي؟

الشيء المشترك بين الثلاثة فرق هي الرغبة في الهجوم وتحقيق نقاط الفوز، ولكني الفارق الكبير لم يتضح في أي من المباريات الثلاثة خاصة أننا كنا أصحاب المبادرة، من خلال فرض أسلوب أدائنا على الفرق الأكبر في مصر.