رونالدو يكشف مثله الأعلى في كرة القدم وكيف بدأ حلم الكرة الذهبية؟

رونالدو يكشف مثله الأعلى في كرة القدم وكيف بدأ حلم الكرة الذهبية؟

بقلم : أحمد عبد العليم

رونالدو يكشف مثله الأعلى في كرة القدم وكيف بدأ حلم الكرة الذهبية؟

image

بقلم : أحمد عبد العليم

26 فبراير | 09:40 م ا بتوقيت القاهرة

image

أجرى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، حديث مصور مع أحد القنوات البرازيلية على موقع الفيديوهات المصورة "يوتيوب"، للحديث عن مسيرته الرياضية وما حققه خلالها من نجاحات كبرى.

ما هي أحلامك المستقبلية في عالم كرة القدم؟

لقد فزت بالكثير من الألقاب، لدرجة أنه لم يعد لدى أي أحلام مقبلة، ولكن بالطبع أريد تحقيق الألقاب مجددًا، ثم أود الفوز بكأس العالم، لكن إذا كنت سأنهى مسيرتي في هذه اللحظة، فإنني سأكون فخورًا وسعيدًا للغاية.

ما تقييمك لمسيرتك الكروية حتى الأن؟

لم أعتقد أن مسيرتي ستكون بهذه العظمة.

من كان مثلك الأعلى في كرة القدم، وهل كنت تريد أن تكون لاعب محترف؟

هدفي دائمًا كان أن أصبح لاعب كرة قدم محترف، وألعب مع المنتخب الوطني، كنت أتطلع إلى لاعبين أمثال روي كوستا، وفيرناندو كوتو، وفيجو، وأفكر أنني أحب أن ألعب إلى جانبهم يومًا ما.

هل كنت تتوقع أن تكون أفضل لاعب في العالم؟

لا لم أكن أريد أن أصبح الأفضل، لأنك إذا وضعت ضغطًا على نفسك فسيكون الأمر أسوأ، عليك ترك الأمور تحدث بصورة طبيعية، والأمر ينطبق على الحياة أيضًا، حين تكون مهووسًا بشيء ما، فإنك لا تصل إلى هدفك، سواء في كرة القدم أو الحياة الشخصية، كل شيء يحدث حين يريد الرب ذلك.

متى علمت بأنك ستكون اللاعب الأفضل في العالم؟

لعبت مع سبورتينج لشبونة، ثم انتقلت إلى مانشستر يونايتد، وهناك شعرت أنني ألعب إلى جوار الأفضل في العالم، وسألعب ضد اللاعبين الأفضل العالم، وأنني قادر على مجاراتهم، وحينها علمت أنني سأفوز بالكرة الذهبية.