عمار حمدي لـ"كورابيا": أرفض الأهلي والزمالك .. وبازل يرغب في ضمي

عمار حمدي لـ"كورابيا": أرفض الأهلي والزمالك .. وبازل يرغب في ضمي

بقلم : أحمد رفعت

عمار حمدي لـ"كورابيا": أرفض الأهلي والزمالك .. وبازل يرغب في ضمي

image

بقلم : أحمد رفعت

12 مارس | 01:01 ص ا بتوقيت القاهرة

image

عمار حمدي.. لاعب يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، ولا يلعب في نادي من أندية القمة، ولم يشارك إلا في القليل من المباريات، ولفت الأنظار له بشدة، ليصبح واحدًا من محط أنظار كبار الكرة المصرية، بالإضافة إلى بازل السويسري، خاصة بعد تشبيه بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول الحالي. "كورابيا" كان حريصًا على إجراء حوار معه للحديث عن كل الأمور التي تخصه، والعروض المقدمة له، ومعرفة رغبته خلال السطور التالية..

احكي لنا عن بدايتك مع كرة القدم

البداية كانت مع نادي النصر، وهو صاحب الفضل في ظهوري، ولم ألعب لنادي غيره، حيث أبلغ من العمر 19 عامًا، لأنني مواليد نوفمبر 1999.

كيف صعدت للفريق الأول بالنصر؟

الكابتن سيد عيد المدير الفني للفريق الأول، هو من اختارني من قطاع الناشئين بعد متابعة، حيث حضر كافة مباريات الناشئين، ومثل ما فعله مع إسلام عيسى أحد نجوم الكرة المصرية، قام بتصعيدي للفريق الأول ومنحني كل الثقة، والحمد لله لم أخذله.

أخبرنا عن آخر تطورات المفاوضات معك خلال الفترة الأخيرة

فضلت حاليًا إغلاق أي مفاوضات معي، بسبب موقف فريق نادي النصر في الدوري الممتاز، حيث أسعى لمساعدتهم في تجاوز منحة الهبوط، وبعد انتهاء الموسم سأحدد وجهتي المقبلة.

ما هي العروض التي وصلتك؟

أبرزهم عرضًا من بازل السويسري، وهو الرسمي الوحيد حتى الآن، وهناك عرضًا من شركة تسويق إنجليزية طلبت من إدارة النصر الحجصول على الاستغناء الخاص بي، مقابل 600 ألف يورو، على أن يقوموا بتسويقي، وبعض المفاوضات بالدوري المصري ولم ترتق للعروض الرسمية حتى الآن.

هل عرض بازل رسمي فعلا؟ وما قصة الشركة الإنجليزية؟

البعض ألمح لي بأت بازل السويسري طلب خضوعي لفترة معايشة، وهذا ما أرفضه تمامًا، أما التعاقد النهائي أو لا، أما عن الشركة الإنجليزية، فالأمر أمام إدارة نادي النصر برئاسة عمرو عبد الحق، وهو صاحب الرأي والقرار.

وماذا عن الأهلي والزمالك؟

عروض الأهلي والزمالك موجودة بالفعل، ولكنني أفضل الاحتراف أولًا وأخيرًا، ورغبتي الأكيدة هي الاحتراف ولا غنى عنها، فجميع المقربين مني يعلمون هذا الأمر جيدًا، خاصة وكيل أعمالي محمد علام، وفي حالة عدم احترافي سأفكر لمن سأنتقل في مصر.