انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب الأهلي الجديد إلى وسائل الإعلام

انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب الأهلي الجديد إلى وسائل الإعلام

كتب : كورابيا

انتهاء المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مدرب الأهلي الجديد إلى وسائل الإعلام

image

كتب : كورابيا

01 مارس | 12:06 م ا بتوقيت القاهرة

image

انتهت فعاليات المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للأهلي، إلى وسائل الإعلام.

وكان مارتن يول قد حضر إلى مقر النادي بالجزيرة صباح اليوم، وحرص على متابعة تدريبات الفريق الصباحية، ومصافحة جميع اللاعبين عقب نهاية المران.

أكد عبد العزيز عبد الشافي مدير قطاع الكرة، الذي يتولي الإدارة الفنية للفريق الأول بشكل مؤقت، أن التواجد الإعلامي في المؤتمر الصحفي لتقديم مارتن يول المدير الفني الجديد للأحمر، يبرهن على قيمة الإعلام بالنسبة للقلعة الحمراء.

وأوضح زيزو في المؤتمر الصحفي الذي حضره مراسل "كورابيا" أن المدرب الهولندي مارتن يول، لديه تاريخ ونتائج كبيرة مشرفة للغاية، مضيفا أن تواجد مدرب عالمي بقيمته في الأهلي، سيجعل الأجواء احترافية داخل القلعة الحمراء، وهو ما يدعو للتفاؤل والنجاح لكلا الطرفين.

وتابع أن مارتن يول هو المسؤول عن الجهاز الفني  بشكل كامل عن فريق الكرة وحده وهو صاحب توزيع المهام، مشيرا إلى أن أسامة عرابي سيكون مدربا عاما في الفريق، ومحمد أبو العلا أخضائي تأهيل.

بدأ مارتن يول الحديث في المؤتمر الصحفي قائلا أنه يفضل الحديث باللغة الهولندية .وتابع أن محمود طاهر ووكليه محمد حبشي هم من أقنعوني للعمل في الأهلي خاصة في وجود عدة عروض من فرق اخري.

وتابع أنه سأل زوج أبنته وأصدقاء آخرين لهم عن الحياة في مصر وعن الأهلي و عرف أن  جماهير الأهلي تقدر بـ اكثر من 40 أو 50 مليون وهو في انجلترا وحينما وصلت الي للقاهرة علمت أنهم 70 مليون.

مارتن يول أوضح أنه غير متخوف من العمل في الأهلي و أنه تحدث مع الجهاز ووجدهم جميعا رائعين مثل أولاده و لكن زيزو وجدته مثل والدي، قالها ضاحكا.

وأكد مدرب الأهلي أنه لم  يتردد في  قبول مهمة تدريب القلعة الحمراء، موضحا أنه تاخر عن الحضور بسبب عطل في الطائرة ويشهد علي ذلك وكيلي

وتابع أنه عمل من قبل مع زيدان وميدو وحسام غالي وجميعهم أكدو علي أن مصر آمنة.

وتحدث مارتن يول عن الأزمة المرورية في مصر، وطلب توفير سائق خاص له وذلك لعدم قدرته على التعامل مع الزحام المروري الخانق في القاهرة.

وأشار مدرب الأهلي إلى أزمة الملاعب التي تواجه القلعة الحمراء مؤخرا، قائلا أنه يتمنى أن يتغير الوضع في المستقبل لأن من الأفضل أن يخوض الفريق مبارياته على أرضه.

وأوضح يول خلال المؤتمر الصحفي أن حسام غالي كان له دورا بارزا في تعاقده مع الاهلي، قائلا بشكل ضاحك" لولا أن اللاعب سامحه، بعد الأزمة الشهيرة "واقعة التيشرت" خلال تواجدهما في توتنهام، لكان موقفه تغير من تدريب القلعة الحمراء".

أضاف يول أنه تحدث مع رئيس النادي، حول كيفية التواصل والنجاح مع الأهلي وتكرار الإنجازات العظيمة للبرتغالي مانويل جوزيه.

وتابع أنه  لا يستطيع التحدث عن الخطط في الإعلام،  ولكنه وعد بتقديم كرة جيدة مثل التي اعتادت جماهير الأهلي على رؤيتها من اللاعبين دائما.

وأشاد يول بالأداء الذي قدمه الأهلي مع البرتغالي بيسيرو المدرب السابق للفريق، واصفا أياها بالجيدة، موضحا أنه سيكون له خطط معينة وأسلوب جديد في المباريات.



كلمات مفتاحية :

الأهلي مارتن يول