رئيس الأهلي يحسم الجدل حول "رحيل متعب وعودة الحضري"

رئيس الأهلي يحسم الجدل حول "رحيل متعب وعودة الحضري"

كتب : كورابيا

رئيس الأهلي يحسم الجدل حول "رحيل متعب وعودة الحضري"

image

كتب : كورابيا

11 يونيو | 12:29 م ا بتوقيت القاهرة

image

أكد محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن ما يثار حول إجبار عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الاعتزال أو رحيله بنهاية الموسم الجاري، أمر غير صحيح، مؤكدًا أن متعب يمثل قيمة كبيرة وتاريخًا طويلًا.

وأضاف، في تصريح لـ"كورابيا"، أن متعب لن يرحل عن الأهلي وسيبقى داخله حتى يقرر بنفسه الاعتزال، مشددًا على أن النادي يقدر أبناءه ويحافظ عليهم ولا يفرط في أي لاعب بذل جهدًا وعرقًا من أجل خدمة الفريق.

وفي سياق آخر، رد طاهر على ما تناولته وسائل الإعلام حول عودة عصام الحضري، حارس وادي دجلة والمنتخب الوطني، إلى الأهلي مجددًا، بقوله إنه يحترم كل لاعب أعطى للأهلي وشارك في إنجازاته وانتصاراته، ولكن سيظل الحفاظ على قيم وثوابت الأهلي هو الأساس في اتخاذ مثل هذه القرارات.

وأوضح رئيس الأهلي أن هذا الأمر لم يتم طرحه أو مناقشته من قريب أو بعيد، ولن يكون هناك مجالًا للحديث مستقبلًا تحت أي ظرف، التزامًا بثوابت النادي على مدار تاريخه.

وعن الدوري الممتاز، نوه طاهر بأن اللقب لم يحسم بعد ولا يزال حسابيًا في الملعب، في حين أن الفريق الأحمر يحتاج لخمس نقاط من أجل إعلان فوزه رسميًا بلقب الدوري، مبينًا أن الفريق يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين ويقودهم جهاز فني على مستوى عالٍ بما يتلاءم مع طموح الأهلي وجماهيره في الفوز بكافة البطولات.

وتابع طاهر أنه يتواصل بشكل مستمر مع قطاع الكرة، لمعرفة طلباته واحتياجاته خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أن مجلس الإدارة لن يدخر جهدًا في سبيل مساعدة الأهلي على التتويج بالدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويحتل الأهلي صدارة الدوري الممتاز برصيد 71 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف، قبل 3 جولات على نهاية المسابقة.

كلمات مفتاحية :

عماد متعب عصام الحضري