غالي يعود لتدريبات الأهلي الجماعية .. ورحيل يتعافي من الإصابة

غالي يعود لتدريبات الأهلي الجماعية .. ورحيل يتعافي من الإصابة

كتب : كورابيا

غالي يعود لتدريبات الأهلي الجماعية .. ورحيل يتعافي من الإصابة

image

كتب : كورابيا

04 ديسمبر | 01:18 م ا بتوقيت القاهرة

image

شارك حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلى، في تدريبات الفريق الجماعية مع مجموعة المستبعدين من لقاء مصر المقاصة المققر إقامته الليلة في إطار مباريات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري.

وبدأ قائد الأهلي الدخول فى التدريبات الجماعية للفريق، بعد أن أدى تدريبات جماعية بشكل متدرجج، تمهيدًا لعودته إلى حسابات الجهاز الفنى من جديد خلال مبارايات الفريق القادمة، بعد تخلصه من الإصابة التى تعرض لها فى وقتًا سابق بشد فى العضلة الخلفية.

وفى سياق متصل، تعرض صبري رحيل ظهير أيسر الفريق لكدمة فى القدم، خلال مشاركته فى مران الغائبين عن مباراة الفريق أمام المقاصة، وخرج رحيل على الفور، لتلقي العلاج قبل أن يعود من جديد لاستكمال المران بعد التأكد من تعافيه من الإصابة .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق قررمنح اللاعبين راحة من التدريبات غدًا الإثنين عقب لقاءهما أمام المقاصة اليوم، على أن يعودا إلى التدريبات الجماعية عصر الثلاثاء القادم، استعدادًا لمواجهة سموحة فى الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني منح اللاعبين راحة بسبب تلاحم المبارايات، وحالة الإرهاق التي يعانى منه الفريق، نتيجة ضيق الوقت بين المبارايات حيث يخوض النادي مباراة كل 72 ساعة.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 32 نقطة، بينما يأتي المقاصة في المركز الثاني برصيد 28 نقطة في 11 مباراة.

اقرأ أيضًا:

زووم كورابيا| مطرقة نانا بوكو التهديفية في مواجهة إيجابية أجايي الهجومية

عبد الوهاب: ننتظر رد الجبلاية بشأن الاستبدال .. ورفض الزمالك لا يعنينا

منافسو مصر| جماهير أوغندا تختار صلاح كلاعبها المفضل

كهربا: ابتسامة "الطفل" عوضتني عن الكارت الأصفر بعد هدفي في الاتفاق

نادي القرن يطلب التعاقد مع "ميسي العرب" براتب خيالي