متفوقا على ميسي .. رونالدو لاعب العام بتصويت الجماهير حول العالم

متفوقا على ميسي .. رونالدو لاعب العام بتصويت الجماهير حول العالم

كتب : كورابيا

متفوقا على ميسي .. رونالدو لاعب العام بتصويت الجماهير حول العالم

image

كتب : كورابيا

06 ديسمبر | 12:20 ص ا بتوقيت القاهرة

image

صوت مستخدمو تطبيق "فورزا فوتبول" للهواتف المحمولة للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد كأفضل لاعب في عام 2016 متفوقا على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد في التصويت الذي شارك فيه أكثر من 350 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.

الغريب أن هؤلاء اللاعبين الثلاثة هم أيضا نفس الذين تم اختيارهم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم في القائمة القصيرة المرشحة لجائزة أفضل لاعب في العام الخاصة بالفيفا بعد انفصالها هذا العام عن جائزة الكرة الذهبية التي ستقدمها مجلة فرانس فوتبول.

وتواجد في قائمة العشرة الأوائل لتصويت فورزا فوتبول الأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار نجمي برشلونة حيث احتلا المركزين الرابع والخامس على التوالي، بينما احتل الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد المركز السادس، وتواجد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي في المركز العاشر والأخير بينما احتل زميله صانع الألعاب البلجيكي الشاب كيفن دي بروين المركز السابع.

وتوج رونالدو الموسم الماضي مع ريال مدريد ومنتخب البرتغال بدوري أبطال أوروبا وبطولة أمم أوروبا على التوالي، بينما وصل جريزمان لنهائي البطولتين مع أتليتكو ومنتخب فرنسا قبل أن يخسرهما، أما ميسي فلقد ساعد برشلونة على التتويج بالثنائية المحلية كما وصل مع الأرجنتين لنهائي كوبا أميركا قبل أن يخسر أمام تشيلي.

أقرأ أيضًا

رسميا.. الزمالك يخطر الجبلاية بالانسحاب من الدوري

الزمالك يحدد 3 شروط للعودة لمنافسات الدوري الممتاز

رسميا.. شابيكوينسي البرازيلي بطلًا لأمريكا الجنوبية

ميدو يتراجع عن تصريحاته المسيئة ضد الزمالك

اتحاد الكرة يصدر بيانا رسميا يرد خلاله على أزمة "حكام الدوري"