البدري يكشف سلاح فوز الأهلي على المصري.. ويفسر استبعاد معلول

البدري يكشف سلاح فوز الأهلي على المصري.. ويفسر استبعاد معلول

كتب : محمود خالد

البدري يكشف سلاح فوز الأهلي على المصري.. ويفسر استبعاد معلول

image

كتب : محمود خالد

18 ديسمبر | 10:51 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه التام عن آداء لاعبي الفريق أمام المصري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على المصري بنتيجة (3-1)، ليحافظ الأهلي على صدارة الدوري الممتاز برصيد 42 نقطة، بينما تجمد رصيد المصري عند 31 نقطة في المركز الثالث.

وأوضح البدري، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن الأهلي استغل حماس لاعبي المصري واندفاعهم الهجومي، مبينًا أن الفريق الأحمر تعامل مع المباراة بشكل خططي وتكتيكي لتجنب إيجابياتهم واستغلال أخطاءهم، في إطار المتغيرات التي يتعامل معها الأهلي في كل مباراة أمام المنافس، وسط الثوابت التي يسير عليها الفريق.

وفي سياق متصل، رفض البدري اعتبار غياب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، عن المباراة لأسباب فنية، مبينًا أن اللاعب رائع، ولكن ضغط المباريات أصابت بعض اللاعبين بالإرهاق، وإذا كانت هناك مشكلة فنية في معلول، لما منحه البدري المشاركة في عدد كبير من المباريات بالدوري.

وحرص البدري على توجيه المديح لحسام حسن، المدير الفني للمصري، بقوله إنه مدرب متميز ويقود فريق كبير ويؤدي بشكل جيد خلال ذلك الموسم.

وتحدث البدري عن عدد من اللاعبين، قائلًا "حسام غالي عاد من الإصابة وسيعود للمنافسة مرة أخرى، ولكن مع الجاهزية والمشاركة في مباريات ودية، وكريم نيدفيد كان مصدر إزعاج كونه لاعبًا أساسيًا سريعًا، أما عن أجايي فهو يعاني من كدمة وسيعود قريبًا."

اقرأ أيضًا..

حسام حسن لجماهير الأهلي: تصرفاتكم لن تمحي تاريخي بالقميص الأحمر

عبد الله السعيد يحقق رقما بالممتاز لأول مرة في مشواره

الأهلي يستعد للزمالك بأكبر فوز على المصري "العميد" بثلاثية

شباك إكرامي تهتز لأول مرة بعد 824 دقيقة

مروان "الهداف الـ90 للأهلي" أمام المصري.. "حسام حسن يتصدر القائمة"

كلمات مفتاحية :

حسام البدري