قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

كتب : كورابيا

قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

image

كتب : كورابيا

20 ديسمبر | 12:50 م ا بتوقيت القاهرة

image

نفي حسام غالي، كابتن الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جملة وتفصيلًا ما تردد بشأن نيته الرحيل عن النادي الأهلي أو التفكير في اللعب لأية أندية أخرى داخل مصر سواء الآن أو في أي وقت سابق.

وأشار غالي إلي أنه يكن كل التقدير والاحترام لكافة الأندية ومسئوليها وجماهيرها، إلا أن الحديث عن رحيله لأي نادٍ آخر وطلبه بالانتقال لأي نادي آخر داخل مصر أمر غير واقعي بالنسبة له؛ نظرا لانتمائه الكبير للنادي الأهلي وجماهيره. 

وأضاف قائد الأهلي، حينما عدت من رحلة احتراف خارج مصر كنت أملك في جعبتي عرضًا داخليًا من الزمالك تحديدًا بأضعاف المبلغ الذي تقاضيته وقتها من الاهلي، ومع ذلك فضلت التوقيع للأهلي لأني أنتمي لهذا الكيان وكنت عائدًا لبيتي . 

وشدد غالي على أن الحديث في هذا الأمر وفي هذا التوقيت أمر غير منطقي وأن الجميع يعلم مدى حبه وانتمائه للأهلي، لاسيما وأنه لا يزال مرتبطًا بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم. 

وعن التجديد قال غالي: أعلنتها من قبل، أنا لم ولن ألعب سوى للأهلي داخل مصر، وأنا تحت أمر النادي في حالة فتح ملف التجديد وكلها أمور سابقة لأوانها لاسيما واننا لدينا مباراة هامة في كأس مصر أمام الألومينيوم ومن بعدها مباراة أهم أمام الزمالك في الدوري.

يذكر أن أمير مرتضي منصور كان قد صرح في وقتًا سابق عن طلب غالي الانتقال إلي الزمالك، في وقت خلافه مع وائل جمعه مدير الكرة بالنادي الأهلي في ذات التوقيت.. تابع التفاصيل

ويستعد الأهلي لمواجهة الألومنيوم، الخميس القادم علي استاد السلام في تمام الـ 8:00 مساء، ضمن مباريات دور الـ 32 من كأس مصر.

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري 

لمتابعة كل أخبار النادي الأهلي 

تابع المزيد من حصاد 2016  

اقرأ أيضا .. 

مفاجأة .. مرتضى: قائد الأهلي طلب اللعب للزمالك بسبب الصخرة

كواليس كورابيا| الأهلي يخطط لقيد متعب إفريقيا من أجل التجديد ثم إعارته

الأمن يعاقب رجل مرور عسكريا بعد احتفاله بتصدر اتحاد "كهربا" للدوري

بالأرقام .. هل يكسر دوللي حاجز فشل الأجانب مع الأهلي بعد رحيل إيفونا