علي معلول يزين قائمة نسور قرطاج استعدادا للكان

علي معلول يزين قائمة نسور قرطاج استعدادا للكان

كتب : كورابيا

علي معلول يزين قائمة نسور قرطاج استعدادا للكان

image

كتب : كورابيا

20 ديسمبر | 03:06 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعلن المنتخب التونسي لكرة القدم عن القائمة المبدئية المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والمقرر اقامتها خلال الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبل بالجابون.

وجاءت القائمة التي ضمت 43 لاعبًا كالأتي:"أيمن المثلوثي، رامي الجريدي، معز بن شريفية، فاروق بن مصطفي، غازي عبدد الرازق، أيمن عبد النور، أحمد العكايشي، خالد العياري، لاري عزوني، محمد أمين، بن عمر، أنيس بن حتيرة، صيام بن يوسف، عصام بن خميس، سعد بقير، زياد بو غطاس، نجم الدين دغفوس، شمس الدين الذوادي، أسامة الحدادي، حمدي الحرباوي، بلال العيفة، عصام الجبالي، سليمان الكشك، صابر خليفة، أحمد خليل، وهبي الخزري، طه ياسين، الخنيسي، حمزة لحمر، علي معلول، حمزة المثلوثي، إيهاب المباركي، علي العشاني، إدريس المحيرصي، إيهاب المساكني، يوسف المساكني، حمدي النقاز، فرجاني ساسي، نعيم السليتي، يوهان توزغار، عبد القادر الوسلاتي، محمد اليعقوبي، ياسين مرياح".

ومن المقرر أن يعلن هنري كاسبرزاك المدير الفني لنسور قرطاج عن قائمة الـ23 لاعبًا النهائية مطلع الشهر القادم قبل السفر الى الجابون.

ويخوض المنتخب التونسي 4 وديات قبل انطلاق بطولة الكان، يفتتحها بمواجهة كاتالونيا في برشلونة في الـ28 من الشهر الجاري، وأمام اقليم الباسك يوم 30 من نفس الشهر، وأوغندة في تونس يوم 4 يناير، على أن يختتم مباراياته أمام مصر في الـ 8 من يناير.

يذكر أن المنتخب التونسي يقع فى المجموعة الثانية في التصفيات الإفريقية إلى جانب منتخبات الجزائر، والسنغال، وزيمبابوي، بينما يقع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة الى جانب كلًا من "غانا، وأوغندا، ومالي".

تابع المزيد من حصاد 2016  

اقرأ أيضا .. 

الأهلي يحدد موقفه من موعد مباراة القمة

قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

الإسماعيلي يستعين بمدرب الفراعنة السابق لإنقاذ الفريق

مفاجأة .. مرتضى: قائد الأهلي طلب اللعب للزمالك بسبب الصخرة

كواليس كورابيا| الأهلي يخطط لقيد متعب إفريقيا من أجل التجديد ثم إعارته