صحيفة تونسية تكشف السبب الذي قد يدفع معلول للرحيل عن الأهلي

صحيفة تونسية تكشف السبب الذي قد يدفع معلول للرحيل عن الأهلي

كتب : محمود خالد

صحيفة تونسية تكشف السبب الذي قد يدفع معلول للرحيل عن الأهلي

image

كتب : محمود خالد

21 ديسمبر | 09:35 ص ا بتوقيت القاهرة

image

لا تزال أحاديث رحيل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، واردة، خاصة في ظل الأنباء المتكررة حول عرض الترجي التونسي للتعاقد مع اللاعب.

ويأتي ذلك على الرغم من نفي محمد حبشي، وكيل أعمال الدولي التونسي، رحيل وكيله لصفوف الترجي في يناير، وتأكيده بأن الأمر ليس أكثر من شائعات صحفية، وأن اللاعب ملتزم بعقده مع الأهلي، ولم يتغيب عن تدريبات الفريق نهائيًا.

في المقابل، كشفت صحيفة "الهداف" التونسية، أن سببًا واحدًا قد يدفع معلول للرحيل عن فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وهو الضغط الأسري الذي يعيشه اللاعب، ووصفت الصحيفة أن معلول يعيش ضغوطًا أسرية حادة من زوجته للعودة إلى تونس، إلا أن عقد اللاعب مع الأهلي لا يزال عائقًا أمام إمكانية عودته إلى الملاعب التونسية من بوابة الترجي.

ويعد هداف الدوري التونسي، أحد العناصر الأساسية للأهلي خلال الموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز، حيث شارك في 12 مباراة من أصل 15، بإجمالي 1080 دقيقة، وسجل هدفًا وصنع هدفين، إلا أن اللاعب تغيب عن مباراتي الأهلي الماضيتين أمام إنبي والمصري، في الأسبوعين 15 و16 بمسابقة الدوري الممتاز، وفسر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، الأمر بأنه من أجل إراحة اللاعب الذي يعاني من إجهاد نتيجة ضغوط المباريات.

تابع المزيد من حصاد 2016  

اقرأ أيضا .. 

حصاد 2016| 4 مشاهد إيجابية صدرتها الجماهير المصرية تحت "الحظر"

قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

مفاجأة .. مرتضى: قائد الأهلي طلب اللعب للزمالك بسبب الصخرة

عبد الحفيظ يكشف عن أفضل حكم خلال 2016

كلمات مفتاحية :

علي معلول