الإسماعيلي يمنح الضوء الأخضر لرحيل صفقة الأهلي والزمالك "المنحوسة"

الإسماعيلي يمنح الضوء الأخضر لرحيل صفقة الأهلي والزمالك "المنحوسة"

كتب : كورابيا

الإسماعيلي يمنح الضوء الأخضر لرحيل صفقة الأهلي والزمالك "المنحوسة"

image

كتب : كورابيا

21 ديسمبر | 10:56 ص ا بتوقيت القاهرة

image

منح نادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، الضوء الأخضر لمحمود عبد العزيز لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم، للرحيل خلال الميركاتو الشتوي القادمة.

وعلم "كورابيا"، أن أشرف خضر كان قد استبعد اللاعب من تشكيلة الفريق، استعدادًا لمواجهة عرب الرمل في الدور الـ32 لكأس مصر، في المباراة المقرر إقامتها الأحد القادم علي استاد الاسماعيلية.

وفي السياق ذاته تسعي الإدارة الفنية للدراويش الى إجراء تغيير شامل في صفوف الفريق  تزامنًا مع الأداء الباهت للفريق في بطولة الدوري، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في المسابقة برصيد 21 نقطة.

وكانت هناك أنباء تشير الى أن مسئولو الدراويش، قد أنهو الاتفاق مع شوقي غريب مدرب الإنتاج الحربي الحالي على تولي القيادة الفنية لبرازيل الكرة المصرية خلال منافسات الدور الثاني مقابل 80 ألف جنيه شهريًا، عقب مباراته أمام الزمالك اليوم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول بسبب ارتباط الفارس الأبيض بخوض منافسات دوري أبطال افريقيا. 

يذكر أن محمود مجمود عبد العزيز كان محل صراع كبير بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك الموسم قبل الماضي، قبل أن تلحق به إصابة الرباط الصليبي، التي أبعدته خلال الموسم الماضي بالكامل.

اقرأ أيضًا..

حصاد 2016| 4 مشاهد إيجابية صدرتها الجماهير المصرية تحت "الحظر"

قائد الأهلي يرد بقوة علي تصريحات مرتضي .. وينفي رحيله عن المارد الأحمر

مفاجأة .. مرتضى: قائد الأهلي طلب اللعب للزمالك بسبب الصخرة

عبد الحفيظ يكشف عن أفضل حكم خلال 2016