البدري يعلق على "تمرد معلول" ويحسم ملف التجديد لغالي

البدري يعلق على "تمرد معلول" ويحسم ملف التجديد لغالي

كتب : كورابيا

البدري يعلق على "تمرد معلول" ويحسم ملف التجديد لغالي

image

كتب : كورابيا

21 ديسمبر | 12:10 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تعجبه من الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة، حول معاقبته للتونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، بإبعاده عن التشكيل الأساسي في المباراتين الأخيرتين أمام إنبي والمصري، بسبب مفاوضات اللاعب مع الترجي التونسي.

وأوضح، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن قرار استبعاده من مباراتي إنبي والمصري، بمثابة قرار فني وليس تأديبي، حيث يعاني اللاعب من الإجهاد، لذلك فضل إراحته من أجل العودة لمستواه، والذي بدا متراجعًا بشكل ملحوظ خلال المباريات الماضية.

وأضاف البدري أن مصلحة الفريق هي الأهم لديه، قائلًا "حتى لو كان الأهلي اتفق مع أي نادٍ آخر على بيع معلول، فإني كنت سأدفع به في المباريات دون تردد؛ إذا دعت حاجة الفريق لجهوده في المباراتين الماضيتين."

وفيما يتعلق بحسام غالي، قائد الأهلي، قال البدري إن تجديد عقد غالي مجرد وقت ليس أكثر، مبينًا أن اللاعب يؤدي بشكل جيد ويقدم المردود الفني المطلوب منه، وأنه لا يزال قادرًا على العطاء داخل الملعب والظهور بشكل جيد.

ونوه مدرب الأهلي بأن غالي لاعب مهم للفريق داخل وخارج الملعب، ويحافظ على مستواه الفني والبدني بشكل كبير يجعله قادرًا على العطاء لفترة أطول، مبينًا أن المعيار لديه في اختيار اللاعبين هو حجم العطاء، لا الاسم أو النجومية.

تابع المزيد من حصاد 2016  

اقرأ أيضًا..

كورابيا سكوب "16" | مروان محسن "ينفجر" في المصري والونش يواصل تألقه

الإسماعيلي يمنح الضوء الأخضر لرحيل صفقة الأهلي والزمالك "المنحوسة"

صحيفة تونسية تكشف السبب الذي قد يدفع معلول للرحيل عن الأهلي

حصاد 2016| 4 مشاهد إيجابية صدرتها الجماهير المصرية تحت "الحظر"

كلمات مفتاحية :

علي معلول حسام غالي