وزير الرياضة: مصر تستضيف نجوم السلة في مونديال الشباب

وزير الرياضة: مصر تستضيف نجوم السلة في مونديال الشباب

كتب : كورابيا

وزير الرياضة: مصر تستضيف نجوم السلة في مونديال الشباب

image

كتب : كورابيا

21 يونيو | 01:02 م ا بتوقيت القاهرة

image

في اطار متابعة اخر الاستعدادات لبطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو القادم والتي ستقام علي مجمع الصالات باستاد القاهرة ..قام المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية رافقه خلالها د.مجدى أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومحمد عبد المطلب مدير البطولة اللواء على درويش المدير التنفيذي للاستاد للصالة المغطاة رقم (1) و (2) بإستاد القاهرة و اطمئن على كافة التجهيزات و خاصة مدرجات الاعلامين وتجهيزات المركز الصحفى للبطولة.

أشاد عبد العزيز بتجهيزات الصالة المغطاة رقم (1) و خاصة بعد تركيب الأرضية الجديدة ، و تابع تركيب ارضيات صالة رقم (2) مشيرا إلى أنها ستنقل صورة متميزة مشرفة لمتابعى البطولة داخل الاستاد وعبر القنوات الفضائية.

 وقد دعى عبد العزيز جماهير الرياضة المصرية لمتابعة البطولة ومؤازرة المنتخب المصرى و الاستمتاع بأداء افضل 16 فريق على مستوى العالم في كرة السلة مشيرا إلى ان الجماهير تضفى على البطولات روح الحماس، وأن اللجنة المنظمة سوف تحرص على تواجد جماهير من المصريين بأعلام الدول المشاركة لتشجيع المنتخبات التي ليس لها جمهور. والجدير بالذكر أن تركيب ارضيات صالة (3) التي سوف يقام عليها تدريبات الفرق المشاركة انتهت يوم 21 يونيو2017.

أشار عبد العزيز إلى ان البطولة دعاية رائعة لمصر ودعما للسياحة بشكل عام والسياحة الرياضية بشكل خاص لما تملكه من مقومات سياحية و بنية رياضية تحتية في ظل وجود نجوم المستقبل في كرة السلة حيث تتجه انظار العالم من محبى اللعبة إلى مصر وكذلك تواجد سماسرة اللاعبين في البطولة لضم لاعبين إلى الدوريات العالمية.

كان وزير الرياضة قد التقى بأعضاء اللجنة العليا للبطولة في عدة اجتماعات دورية خلال الأشهر الماضية للوقوف على أخر الاستعدادات الخاصة باستضافة البطولة واستعراض اخر المستجدات وحل أي عقبات، ومتابعة عمل كل لجنة حتى تخرج البطولة بالصورة اللائقة بمصر.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر

لمتابعة كل أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل أخبار دوري أبطال إفريقيا

لمتابعة كل أخبار الكونفدرالية الإفريقية