بالأسماء .. الزمالك يطرد 10 لاعبين في ميركاتو يناير

بالأسماء .. الزمالك يطرد 10 لاعبين في ميركاتو يناير

كتب : وليد قاسم

بالأسماء .. الزمالك يطرد 10 لاعبين في ميركاتو يناير

image

كتب : وليد قاسم

15 ديسمبر | 01:56 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك، على إجراء مذبحة كبرى حقيقية، تفوق الـ10 لاعبين، عند حلول فترة الميركاتو الشتوي في يناير المقبل، داخل الفريق الكروي الأول.

وعلم "كورابيا" أن مرتضى منصور، رئيس النادي، حدد قائمة الراحلين في يناير المقبل، بشكل منفرد، سواء عن طريق الإعارة أو استغناءات رسمية.

ويتصدر القائمة، اسم كبير جدًا في الكرة الزملكاوية، وهو أيمن حفني "32 عامًا"، صانع الألعاب الموهوب، بسبب كثرة إصاباته، وتقرير طارق يحيى، المدرب العام السابق، الذي شدد فيه على وجود مشكلات بدنية كبيرة بالنسبة إلى حفني، وفشل الأخير في كسب ثقة أي مدرب أجنبي يقود الزمالك لأسباب تدريبية.

وتضم القائمة، اسمًا آخر كبيرًا، وهو باسم مرسي "26 عامًا"، رأس الحربة الذي قرر مرتضى منصور إعارته لأي نادٍ عربي أو أوروبي، في ظل سوء مستواه وفشله في استعادة حساسية التهديف، وبدأ اللاعب رحلة البحث فعليًا عن عرض في المملكة العربية السعودية، وتحديدًا من ناديي الباطن أو الرائد.

ومن بين الأسماء الكبرى التي تقرر التخلص منها في الزمالك، أحمد توفيق "26 عامًا"، محور الارتكاز المدافع الذي رفض تجديد عقده مع النادي.

وتضم القائمة أسماء أخرى، وهى محمد مجدي، قلب الدفاع، وعلاء الشبلي، الظهير الأيمن، وأحمد كابوريا وأحمد مجدى ورزاق سيسيه وخالد قمر ومحمد رمضان.