خليجي 23| عمان تستنجد بالفيفا بسبب "مخالفة إدارية" للإمارات

خليجي 23| عمان تستنجد بالفيفا بسبب "مخالفة إدارية" للإمارات

كتب : أحمد عتمان

خليجي 23| عمان تستنجد بالفيفا بسبب "مخالفة إدارية" للإمارات

image

كتب : أحمد عتمان

25 ديسمبر | 12:49 م ا بتوقيت القاهرة

image

.

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم، عن تقدمه بخطاب رسمي إلى الاتحاد الدولي "فيفا" من أجل احتساب نتيجة مباراة المنتخب أمام نظيره الإماراتي في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج لصالحه.

وكانت مباراة عمان والإمارات في كأس الخليج الذي تحتضنه الكويت، قد انتهت بهدف نظيف لصالح الأبيض عن طريق علي مبخوت من ركلة جزاء.

وأشار الاتحاد العماني في بيان عبر موقعه الرسمي، أن احتجاجه للفيفا جاء بناء على مشاركة محمد أحمد اللاعب الإماراتي في مباراة الجمعة، بالرغم من تعرضه للطرد في لقاء فريقه الودي أمام أوزبكستان الذي أقيم نوفمبر الماضي، وبالتالي لا يحق له المشاركة بسبب الإيقاف.

وطالب الاتحاد العماني باحتساب نتيجة المباراة، بخسارة الإمارات بثلاثة أهداف دون مقابل، بسبب الخطأ الإداري الواضح جدا.

يذكر أن اللجنة الفنية لـ "خليجي 23" رفضت الاحتجاج الذي تقدمت به عمان بسبب التأخير في تقديمه وعدم تسديد خمسه آلاف دولار وفقا للائحة النظر في الاحتجاج.

ونفى نائب رئيس الاتحاد العماني، وجود أي نيه لديه في الانسحاب من البطولة، ولم يفكر فيه مطلقا، ومنتخب بلاده سيخوض مباراته أمام الكويت بكل تركيز لتقديم أفضل صورة.

يذكر أن عمان تحتل المركز الأخير في جدول ترتيب المجموعة الأول للبطولة، خلف السعودية صاحبة المركز الأول بـ 3 نقاط، والإمارات وصيفا بنفس الرصيد، والكويت ثالث بدون نقاط.

تابع أخبار بطولة خليجي 23 من هــنــا

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك 

كلمات مفتاحية :

خليجي 23