هل تنتهي مسيرة مصطفى فتحي مع كرة القدم لإثبات "براءة" طبيب الزمالك السابق

هل تنتهي مسيرة مصطفى فتحي مع كرة القدم لإثبات "براءة" طبيب الزمالك السابق

كتب : أحمد عتمان

هل تنتهي مسيرة مصطفى فتحي مع كرة القدم لإثبات "براءة" طبيب الزمالك السابق

image

كتب : أحمد عتمان

10 يناير | 01:00 م ا بتوقيت القاهرة

image

خرج مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي من حسابات المدير الفني البرتغالي فريقه، بعد التقرير الطبي الذي أثبت حاجته للخضوع إلى برنامج تأهيلي لمدة تصل لـ 3 أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

ولعب نجم الزمالك المعار لصفوف التعاون 8 مباريات في الدوري السعودي للمحترفين، استطاع المساهمة في 7 أهداف، بتسجيل خمسة وصناعة هدفين، بينما غاب عن السكري في 8 مباريات بسبب الإصابة.

ويعاني لاعب التعاون من نفس الإصابة التي تهاجمه كل فترة، ويبتعد بسببها عن الملاعب لفترات طويلة، يخوض خلالها برنامج تأهيلي للعودة و المشاركة بشكل طبيعي وممارسة كرة القدم.

و توجد بعض الهواجس الخاصة بشأن إصابة مصطفى فتحي، والتي قد تثبت براءة أيمن زين طبيب نادي الزمالك السابق والتي أعلن معاناة اللاعب من قطع في الغضروف الداخلي للركبة وحاجته لجراحة للتخلص من الآلام التي يعاني منها.

وكان لاعب الزمالك قد انتهى من الخضوع لبعض الفحوصات الطبية من أجل إجراء الجراحة، إلا أنه وكيل أعماله خرج بتصريحات مفاجئة كشف فيها عدم حاجته لجراحة وذلك بعد أن تم عرضه على طبيب آخر، والذي أوضح أن معاناة اللاعب بسبب كدمة "بطحة" في الركبة وليس قطع في الغضروف.

اقرأ أيضا | مصطفى فتحي.. "297 يوما" مع الإصابات

وخرج بعدها أيمن زين، محذرا اللاعب من عدم الخضوع للجراحة، مؤكدا أن وجود قطع في غضروف الركبة أمر مفروغ منه، وكونه ذهب لطبيب آخر فهو ليس ملزما به وغير مسئول عنه، مؤكدا أن الأيام ستثبت إصابته وحذره لأنه يعد ثروة لمصر ولفريقه.

وغاب مصطفى فتحي عن معسكرات المنتخب المصري مؤخرا بسبب الإصابة، حيث تم استدعاءه أكثر من مرة ولكنه خاض برنامج تأهيلي في القاهرة للتخلص من الآلام التي يعاني منها في الركبة.

ويأتي إعلان التعاون لغياب مصطفى فتحي للمرة الثانية خلال شهرين بسبب آلام في الركبة، لتثبت براءة طبيب الزمالك السابق وصدق تشخيصه لحالة اللاعب وحاجته الضرورية لإجراء الجراحة من أجل إنقاذ مستقبله مع كرة القدم.

لمتابعة كل أخبار المحترفين المصريين

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

كلمات مفتاحية :

الزمالك مصطفى فتحي التعاون