رد ناري من أحمد الشناوي على انتقاد حارس الأهلي له في "الفيديو المسئ"

رد ناري من أحمد الشناوي على انتقاد حارس الأهلي له في "الفيديو المسئ"

كتب : أحمد عتمان

رد ناري من أحمد الشناوي على انتقاد حارس الأهلي له في "الفيديو المسئ"

image

كتب : أحمد عتمان

11 يناير | 08:30 ص ا بتوقيت القاهرة

image

علق أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك، على الفيديو المسرب للاعبي النادي الأهلي، والذي ظهر خلاله أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى المارد الأحمر، ينتقد أداء الأول خلال لقاء القمة 115 في الدوري، والذي انتهى بثلاثية نظيفة للقعة الحمراء.

وكانت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي قد بثت فيديو "لايف" ظهر خلاله لاعبو الفريق خلال تواجدهم في مطار القاهرة، يتحدثون عن أداء زملائهم في نادي الزمالك وأخطائهم في القمة، خاصة أحمد عادل الذي انتقد مستوى الشناوي وتسببه في الأهداف التي اهتزت بها شباكه في اللقاء.

وعلم "كورابيا" أن الشناوي أبدى استياءه من الفيديو المسرب للاعبي النادي الأهلي، موضحا أن الانتقادات التي خرجت من أحمد عادل لا تصح، خاصة وأنه زميل له ويتواجدوا دائما في مناسبات واحدة.

وقرر حارس نادي الزمالك، عدم مصافحة زميله في الأهلي، حال مقابلته بأي مناسبة مقبلة، لاستياءه الشديد مما صدر منه خلال الفيديو المسرب له و لزملاءه.

ويمر الشناوي بحالة نفسية سيئة للغاية بعد مباراة الأهلي الأخيرة، بسبب المستوى الضعيف الذي ظهر به وتسبب في خسارة فريقه بثلاثية نظيفة.

يذكر أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفض التعليق على الفيديو المسرب للاعبي الأهلي، موضحا أن رده سيكون في الوقت المناسب.

و خرج شريف فؤاد المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، بتصريحات يؤكد خلالها على أن الفيديو أثار استياء محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، وقرر معاقبة المسئول عن هذا الأمر.

تعرف على القرار الناري من  الخطيب بشأن الفيديو المسرب 

تابع آخر استعدادات الأهلي والمصري لكأس السوبر مع "كورابيا"

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

كلمات مفتاحية :

الأهلي الزمالك القمة 115