ليفربول يعلن سعر محمد صلاح.. "2 مليار جنيه"

ليفربول يعلن سعر محمد صلاح.. "2 مليار جنيه"

كتب : محمود خالد

ليفربول يعلن سعر محمد صلاح.. "2 مليار جنيه"

image

كتب : محمود خالد

12 يناير | 11:09 ص ا بتوقيت القاهرة

image

كشفت تقارير صحفية عن نية نادي ليفربول الإنجليزي، بطلب مبلغ 80 مليون جنيه استرليني على الأقل، من أجل بيع محمد صلاح، نجم فريق الكرة، والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، أن محمد صلاح ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، لتؤكد أن ليفربول لن يبيع اللاعب بأقل من مبلغ 80 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل مليار و915 مليون جنيه مصري.

وكان ليفربول قد تعاقد مع محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من صفوف اي سي روما الإيطالي، مقابل 37 مليون جنيه استرليني، ونجح صلاح في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 6 أهداف في 21 مباراة بالدوري الإنجليزي، كما سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وباتت المؤشرات تتجه نحو تحرك نادي ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكر الموقع العالمي "ترانسفير ماركت"، أن صلاح في خطة ريال مدريد، ولكن مسئولي النادي الإسباني يعلمون أن مبلغه لن يصبح قليلًا.

وقدم محمد صلاح عامًا متميزًا، قاد خلاله المنتخب الوطني للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ليتوج بلقب أفضل لاعب إفريقي، كثاني مصري بعد محمود الخطيب، كما فاز بجائزة أفضل لاعب إفريقي من هيئة الإذاعة البريطانية BBC.

تابع آخر أخبار محمد صلاح

تابع آخر أخبار المحترفين

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

كلمات مفتاحية :

محمد صلاح