للمرة الرابعة.. محمد صلاح أفضل لاعب في الشهر بنادي ليفربول

للمرة الرابعة.. محمد صلاح أفضل لاعب في الشهر بنادي ليفربول

كتب : محمود خالد

للمرة الرابعة.. محمد صلاح أفضل لاعب في الشهر بنادي ليفربول

image

كتب : محمود خالد

12 يناير | 02:11 م ا بتوقيت القاهرة

image

توج محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول الإنجليزي، خلال شهر ديسمبر، حاصدًا الجائزة للمرة الرابعة في آخر 5 شهور.

ونال محمد صلاح الجائزة، بناءً على تصويت جماهير ليفربول، بعدما قدم آداء متميزًا مع فريقه خلال شهر ديسمبر، حيث سجل 6 أهداف، كما قاد فريقه للتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف في الدوري الإنجليزي، خلال شهر ديسمبر، كما استطاع أن يسجل في شباك إيفرتون، خلال لقاء "ديربي الميرسيسايد".

وقال صلاح عقب التتويج بالجائزة "أعتقد أنه كانت هناك مباريات صعبة، ولكني أحاول أن أسجل في كل مباراة، لأني دائمًا ما أحاول مساعدة فريقي، وتطوير نفسي في كل مباراة يعد شيئًا هامًا، كما أني خضت أول ديربي، وكنت سعيدًا بالتسجيل في ذلك الديربي.

أتطلع للأمام في المباراة القادمة، كما أني كنت متشوق للغاية للمجيء إلى ليفربول، أنا أعلم ماذا سأفعل، وما أحب أن أفعله في هذا النادي، أنا سعيد للغاية هنا، فكل شيء متميز.

في تلك اللحظة، أنا سعيد جدًا واستمعت كثيرًا بكل لحظة، وعام 2017 كان عظيمًا معي في المنتخب الوطني وليفربول، ولذلك أتطلع للقادم في 2018."

تابع آخر أخبار محمد صلاح

تابع آخر أخبار المحترفين

تابع كل أخبار الكرة المصرية والانتقالات

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفه "كورة بريك".. أضغط هنا

كلمات مفتاحية :

محمد صلاح