كونتي يثير الشكوك حول مستقبله مع تشيلسي الموسم المقبل

كونتي يثير الشكوك حول مستقبله مع تشيلسي الموسم المقبل

كتب : أحمد عبد العليم

كونتي يثير الشكوك حول مستقبله مع تشيلسي الموسم المقبل

image

كتب : أحمد عبد العليم

12 يناير | 08:28 م ا بتوقيت القاهرة

image

أثار الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، الشكوك حول استمراره من عدمه على رأس الإدارة الفنية للبلوز خلال المقبل، خاصة مع ابتعاد فريقه ن المنافسه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وربطت عدد من التقارير الإنجليزية، بين تشيلسي واليجري المدير الفني الحالي ليوفنتوس الإيطالي، خاصة بعد الخلافات التي تجمع بين كونتي وإبراموفيتش مالك النادي اللندني خلال الموسم الجاري.

وقال كونتي في تصريحات صحفية اليوم: "تاريخ المدير الفني هنا في تشيلسي، يفيد بأنني قد لا استمر مع الفريق، خاصة أنني فزت بلقب الدوري الموسم الماضي، وبلغت نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأضاف: "لدى الكثير من الخبرة للتعامل مع هذا الوضع، ولكن هناك شيء غريب حدث بعد خسارتنا هذا الموسم أمام بيرنلي فالصحافة قالت بأنني سأرحل، وأظن هذا الأمر في أندية أخرى لا يمكن أن يحدث".

وتابع: "لدى عقد مع تشيلسي يمتد لموسم أخر، ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم، في لحظة أخرى يمكنني الاستمرار وفي أخرى يمكن أن يأتي أخر بدلا مني".

وبشأن إمكانية تجديد تعاقده مع الفريق الأزرق، أوضح أنطونيو: "في هذه الحالة أعتقد أن قرار النادي محسوم، ولكنني حتى الأن سعيد في تشيلسي".

وأتم: "في إنجلترا من الصعب التنبؤ بإذا ما كنت سوف تستمر لعدة سنوات، ولكن الأن بعض الفرق سعيدة بإقالة مدربيهم في وقت مبكر".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي

تابع كل أخبار تشيلسي

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك