ريال مدريد حاول التعاقد مع ميسي قبل 5 سنوات بـ 250 مليون يورو

ريال مدريد حاول التعاقد مع ميسي قبل 5 سنوات بـ 250 مليون يورو

كتب : أحمد عبد العليم

ريال مدريد حاول التعاقد مع ميسي قبل 5 سنوات بـ 250 مليون يورو

image

كتب : أحمد عبد العليم

12 يناير | 09:20 م ا بتوقيت القاهرة

image

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عرض خيالي من نادي ريال مدريد للأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، للحصول على خدماته في عام 2013، مقابل مبلغ 250 مليون يورو.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، تسريبات نشرتها مجلة "دير شبيجيل" الألمانية الشهيرة، عن عرض ريال مدريد الكبير للتعاقد مع ميسي في صفقة هي الأكبر في عالم وقتها.

وأوضحت التسربيات، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عقد اجتماع على متن طارئة خاصة مع خورخي ميسي، والد اللاعب الأفضل في العالم لخمسة مرات، لتسهيل التعاقد معه مقابل راتب سنوي يبلغ 23 مليون يورو بدون أي ضرائب.

وتواجد في الاجتماع المزعوم كل من المدير الرياضي للريال وقتها ميجيل بارديزا ومحامي ميسي جواريز، إضافة لبيريز ووالد ميسي، حيث شمل العرض كذلك إنهاء رئيس النادي الملكي لأزمة ميسي مع مصلحة الضرائب من خلال الضغط عليها، في الأزمة التي سببت الكثير من المشاكل لنجم الغريم الكتالوني.

وقال والد ميسي حول هذا الاجتماعات، بحسب ما تم ذكره في المجلة الألمانية: "ريال مدريد وعدني بممارسة الضغط على مصلحة الضرائب الإسبانية، إضافة لدفعه قيمة الشرط الجزائي في عقد ليو وقتها والبالغ 250 مليون يورو".

وعلى الجانب الأخر، نفى فلورنتينو بيريز هذا الاجتماع من الأساس، بعد أن نشرت التسريبات، قائلا: "هذه المعلومات لا تتفق بأي حال من الأحوال مع الواقع، فهذا الاجتماع عبارة عن كذبه".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك