وليد أزارو.. "سوبر ماريو" الكرة الأهلاوية

وليد أزارو.. "سوبر ماريو" الكرة الأهلاوية

كتب : وليد قاسم

وليد أزارو.. "سوبر ماريو" الكرة الأهلاوية

image

كتب : وليد قاسم

12 يناير | 10:11 م ا بتوقيت القاهرة

image

سوبر أزارو.. أهم عناوين المواجهة المثيرة في ستاد هزاع بن زايد، التي أسفرت عن تحقيق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أول ألقاب 2018، بتسجيله لهدف غال حسم به لقب بطل كأس السوبر المصري.

وأحرز أزارو هدفًا في مرمى المصري البورسعيدي، قاد به النادي الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المحلي، للمرة العاشرة في تاريخه.

ونجح المغربي وليد أزارو "22 عامًا" في كتابة اسمه بأحرف من الذهب الخالص، بتسجيله لهدف الفوز الغال على المصري، في الشوط الأول الإضافي.

وكتبت المواجهة، تقديم وليد أزارو أوراقه كمهاجم سوبر، يجيد التحرك داخل منطقة الجزاء، وتقديم 120 دقيقة قوية، نجح فيها في الوصول إلى المرمى عبر أكثر من فرصة، وكذلك إهداء مؤمن زكريا وعبدالله السعيد وجونيور أجايي الفرص للتسجيل، والأهم إلقاء كلمة الختام بتسجيل الهدف القاتل من مجهود فردي كبير.

وبات وليد أزارو، هو بطل الأهلي في 2017- 2018، فمن يتابع مسيرة المغربي المثير للجدل بسبب الفرص الضائعة، يجد أنه اللاعب الوحيد الذي سجل في كل بطولات المارد الأحمر، منذ بداية الموسم، حيث سجل هدفًا في البطولة العربية، وسجل 9 أهداف في الدوري الممتاز، وسجل 4 في دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف في كأس مصر، واخيرًا حسم لقب السوبر المصري بهدف قاتل في مرمى الفريق البورسعيدي.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا