الصفقة العالمية المنتظرة| البدري: "مش أوروبية".. فمن يكون؟

الصفقة العالمية المنتظرة| البدري: "مش أوروبية".. فمن يكون؟

كتب : أحمد فرهود

الصفقة العالمية المنتظرة| البدري: "مش أوروبية".. فمن يكون؟

image

كتب : أحمد فرهود

13 يناير | 12:04 ص ا بتوقيت القاهرة

image

رد حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، على الأنباء التي ترددت بشأن اقتراب المارد الأحمر، من التعاقد مع لاعب عالمي، خلال الفترة القادمة.

وكشف المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي، خلال مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، في نهائي كأس السوبر المحلي، والذي حسمه المارد الأحمر بهدف نظيف، أن محمود الخطيب، رئيس النادي، اقترب من حسم صفقة عالمية، خلال الفترة القادمة، بالتعاون مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرساضة السعودية.

اقرأ أيضًا.. الخطيب ينهي اتفاقه مع لاعب عالمي بمباركة من تركي آل الشيخ

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية، بعد المباراة: "ما هي معايير اللاعب العالمي؟ يلعب في أوروبا على سبيل المثال؟.. إذًا فهذه أنباء غير صحيحة على الإطلاق".

وتصريحات البدري، لم تحمل في طيتها نفيًا كاملًا للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد، إلا أنها بددت الأنباء التي تتردد بشأن أنها "صفقة أوروبية"، فإذًا من يكون النجم القادم في حال صدقت الأخبار؟..

* عمر السومة:

الأقرب هو أن تكون الصفقة العالمية للأهلي، هو اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة السعودي، خاصة في ظل التوأمة الموقعة بين الفريقين.

ويرتبط ناديا الأهلي المصري وأهلي جدة، بعلاقات قوية للغاية، خاصة بعد إعارة مؤمن زكريا، نجم المارد الأحمر، إلى الفريق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي، يرغب بشدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في التعاقد مع عمر السومة، إلا أن المقابل المادي الضخم الذي يتقاضاه، عرقل الصفقة.

* عمر عبد الرحمن:

وقد تكون الصفقة العالمية المقصودة أيضًا، هو اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن، صانع ألعاب فريق العين، خاصة بعد حصول الأخير على توقيع حسين الشحات، لاعب مصر للمقاصة، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وترددت أنباء قوية، عن أن صفقة انتقال الشحات إلى العين الإماراتي، جاءت بمباركة من النادي الأهلي، الذي كان يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب، إلا أنه تراجع في اللحظات الأخيرة، في محاولة لحصول مصر المقاصة على مبلغ مالي كبير، من إعارته إلى الخليج، على أن يعود للمارد الأحمر.

ولكن قد يتنازل الأهلي عن حسين الشحات، ولا يدخل في صفقة شراءه، في حال أراد العين الإماراتي، في التعاقد معه بشكل نهائي، على أن ينتقل عمر عبد الرحمن إلى المارد الأحمر.  

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا