تسريبات لعقد ميسي الجديد مع برشلونة "أعلى راتب سنوى في التاريخ"

تسريبات لعقد ميسي الجديد مع برشلونة "أعلى راتب سنوى في التاريخ"

كتب : أحمد عبد العليم

تسريبات لعقد ميسي الجديد مع برشلونة "أعلى راتب سنوى في التاريخ"

image

كتب : أحمد عبد العليم

13 يناير | 12:38 ص ا بتوقيت القاهرة

image

جدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني في الـ 25 من شهر نوفمبر الماضي عام 2017، لمدة ثلاثة سنوات جديدة، دون الكشف عن قيمة الراتب السنوي لأفضل لاعب في العالم، في مناسبات سابقة.

وكشفت شبكة "ميديا بارت" الفرنسية، عدد من التسريبات عن عقد ميسي الجديد مع برشلونة، والذي يحصل من خلاله على راتب 104 مليون يورو سنويا، ليكون الراتب السنوى الأعلى في تاريخ كرة القدم.

وأوضحت التسريبات البنود الداخلية في عقد ليو مع البلاوجرانا، والتي تمنحه هذا المبلغ الكبير، فالبند الأول بقيمة 70 مليون يورو مقسم على 4 سنوات، بعنوان تسمى "مكافأة انتماء" للفريق الكتالوني، بحيث لا يرحل قبل انتهاء تعاقده، إضافة لـ 71 مليون، مكافأة تجديد مقسمه أيضا على 4 سنوات المدة المتبقية في عقده مع برشلونة، يتخلها نسبة 15% من حقوق الصورة.

ويحصل ميسي على مكافأة مالية خاصة تبلغ 1.9 مليون يورو، إذا لعب أكثر من نسبة 60% من مباريات برشلونة، كذلك يحصل على مبلغ 12 مليون يورو إذا حقق مع الفريق لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشارت التسربيات إلى أن النجم صاحب الـ 30 عاما، يضمن بشكل سنوي مبلغ 104 مليون يورو، تتضمن راتبه السنوي إضافة لـ 15.8 مليون يورو مكافأة تجديد، و 17.5 مليون يورو مكافأة انتماء للفريق، إضافة لحقوق الصورة، والبنود المتعلقة بنسب المشاركة والبطولات التي يحصل عليها الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك