بعد تألقه.. 6 تجارب تداعب حسين الشحات في الإمارات

بعد تألقه.. 6 تجارب تداعب حسين الشحات في الإمارات

كتب : أحمد رفعت

بعد تألقه.. 6 تجارب تداعب حسين الشحات في الإمارات

image

كتب : أحمد رفعت

13 يناير | 11:33 ص ا بتوقيت القاهرة

image

حظى اللاعب المصرى حسين الشحات بإشادة الصحف الاماراتية بعدما قاد ناديه الجديد العين لتحقيق الفوز خارج ملعبه على الوصل بنتيجة 3 – 1 فى مباراة الكلاسيكو التى جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الاماراتى.

وسجل حسين الشحات هدفًا فى الظهور الأول مع العين الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة حتى نهاية الموسم.

شاهد هدف حسين الشحات 

وأعاد تألق الشحات فى الدوري الاماراتى للأذهان تجارب اللاعبين المصريين هناك ونستعرضها فى السطور التالية..

حسنى عبد ربه 

تبدو تجربة حسني عبدربه كابتن الاسماعيلى الحالى مع أهلى دبى الأكثر نجاحًا في الدوري الإماراتي بين اللاعبين المصريين، بعد أن قدم قيصر الإسماعيلي مستويات طيبة وشارك بشكل أساسي في تشكيلة الفرسان موسم 2009/2008.

أبو تريكة 

كما لعب محمد أبوتريكة لفترة قصيرة مع نادي بني ياس في يناير 2013، قبل اعتزاله وظهر بصورة جيدة، وحقق بطولة كأس الأندية الخليجية، وساهم في وصول الفريق للمركز الرابع 

حسام حسن 

كما قدم حسام حسن تجربة قصيرة كلاعب مع العين عام 2000، رحل بعدها للزمالك.

محمد زيدان

تعاقد نادى بنى ياس الإماراتى فى يوليو 2012، مع محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، لمدة موسمين فى صفقة بلغت قيمتها 4 ملايين دولار.

تجربة محمد زيدان مع بنى ياس لم تدم طويلاً وانتهت خارج المستطيل الأخضر، بعدما قدم اللاعب المصرى شكوى رسمية لدى الاتحاد الإماراتى لكرة القدم ضد ناديه بنى ياس، يطلب فيها تعويضا قدره مليون دولار، إثر اتهام النادى له بادعاء الإصابة، وإجباره على اللعب مع فريق الرديف فى ذلك الوقت، قبل أن يحصل على البراءة من غرفة "فض المنازعات"، ولعب محمد زيدان 9 مباريات مع فريق بنى ياس سجل خلالها 3 أهداف.

عمرو السولية 

خاض عمرو السولية لاعب الأهلى الحالى تجربة احترافية قصيرة استمرت 6 أشهر مع الشعب الإماراتى، بعدما انضم لصفوف الفريق الملقب بـ"الكوماندوز" قادماً من الإسماعيلى يوم 11 أغسطس 2015.

كان عمرو السولية ضيفاً دائماً على التشكيلة الأساسية لفريق الشعب طوال مباريات الدورى الإماراتى الشهير بدورى الخليج العربى، حيث خاض اللاعب 12 مباراة مع فريق الشعب، بمعدل 1080 دقيقة، ولم يغيب اللاعب عن المباريات سوى لقاء وحيد جمع فريقى الشعب والأهلى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدور الأول وذلك بسبب الإيقاف نظراً لحصوله على الإنذار الثالث.

شيكابالا 

فشلت تجربة محمود عبد الرازق (شيكابالا) مع فريق الوصل رغم تألقه في البداية مع المدرب الراحل الفرنسي برونو ميتسو، ولكنه لم يكن ملتزمًا ليرحل عن الفريق الإماراتي.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا