الأهلي يصرف مكافأة "السوبر".. والبدري يتخلف عن العودة للقاهرة

الأهلي يصرف مكافأة "السوبر".. والبدري يتخلف عن العودة للقاهرة

كتب : محمود خالد

الأهلي يصرف مكافأة "السوبر".. والبدري يتخلف عن العودة للقاهرة

image

كتب : محمود خالد

13 يناير | 12:15 م ا بتوقيت القاهرة

image

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صرف مكافأة للاعبين، بعد التتويج بكأس السوبر المحلي، وفقًا للائحة الفريق التي يتم العمل بها حاليًا، وبشكل سريع.

وتوج الأهلي بلقب السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، عقب التغلب على المصري بهدف نظيف حمل توقيع المغربي وليد أزارو، في الدقيقة 102 من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

شاهد هدف وليد أزارو بأصوات جميع المعلقين

وعلم "كورابيا" أن سيد عبد الحفيظ طلب من لاعبي الفريق، إغلاق صفحة مباراة السوبر، والتركيز في مباريات الدوري الممتاز، المقبلة.

وطلب عبد الحفيظ من اللاعبين، الاستمتاع بالراحة التي منحها لهم الجهاز الفني، بقيادة حسام البدري، اليوم "السبت"، ومن ثم التركيز بدءًا من الغد، في مباراة طلائع الجيش، والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل، في الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري.

ويعود حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إلى القاهرة مساء اليوم "السبت"، بعدما تخلف عن العودة مع بعثة الفريق ظهر اليوم، حيث فضل البدري قضاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم، مع نجله عبد الله، الذي يعمل في إمارة دبي، على أن يعود مساءً لقيادة مران الغد.

ويستأنف الأهلي تدريباته عصر الغد "الأحد"، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 39 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا 

كلمات مفتاحية :

الأهلي