ريال مدريد يحول انظاره إلى حارس روما المتألق

ريال مدريد يحول انظاره إلى حارس روما المتألق

كتب : هشام كمال

ريال مدريد يحول انظاره إلى حارس روما المتألق

image

كتب : هشام كمال

13 يناير | 12:24 م ا بتوقيت القاهرة

image

يبحث نادي ريـال مدريد الإسباني عن حارس مرمى للتعاقد معه في الفترة الحالية، لدعم حراسة المرمى في الفريق بعد انخفاض مستوى كيكو كاسيا والإصابات التي تضرب كيلور نافاس.

وأشارت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" في تقرير نشرته اليوم، إلى أن أنظار ريـال مدريد تحولت إلى الحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر لاعب نادي روما الإيطالي، والذي يعد من أبرز حراس الدوري الإيطالي في الموسم الحالي.

وأضاف التقرير أن ريـال مدريد مازال خياره الأول هو الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد، ولكن في ظل رفض النادي الإنجليزي التخلي عن اللاعب، يبحث النادي الملكي عن الخيارات الأخرى.

وتابع التقرير أن أنظار ريـال مدريد اتجهت إلى أليسون، بسبب فشل انتقال الحارس الإسباني الشاب كيبا من نادي أتلتيك بيلباو بعد الإصابة التي لحقت به والتي ستتطلب تدخل جراحي تجعله يغيب عن الملاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

و واصل التقرير أن ريـال مدريد ليس الفريق الوحيد الذي يراقب أليسون للتعاقد معه، بل هناك اهتمام كبير من ناديي ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعتبر أليسون هو الحارس الأساسي للمنتخب البرازيلي متفوقًا على إيدرسون حارس مانشستر سيتي، وتمكن في الموسم الحالي من المشاركة مع روما في 25 مباراة بجميع البطولات، وتلقت شباكه 20 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 12 مناسبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد