رسميا.. آردا توران يرحل عن برشلونة ويعود لتركيا

رسميا.. آردا توران يرحل عن برشلونة ويعود لتركيا

كتب : هشام كمال

رسميا.. آردا توران يرحل عن برشلونة ويعود لتركيا

image

كتب : هشام كمال

13 يناير | 01:20 م ا بتوقيت القاهرة

image

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم عن رحيل لاعبه آردا توران بعد عامين ونصف قضاهم داخل صفوف النادي الإسباني، ليرحل لناد باشاك شهير التركي.

وأكد الموقع الرسمي لنادي برشلونة في بيانًا رسميًا اليوم، أن نادي برشلونة اتفق مع باشاك شهير على انتقال آردا توران إلى صفوف النادي الكاتالوني بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية ولمدة موسمين ونصف.

واشارت التقارير الصحفية أن انتقال تورنا سيكون على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف، وفي نفس الوقت سيمتلك برشلونة حق بيع اللاعب بشكل نهائي في حالة وصول أي عرض يناسب النادي الإسباني.

وكان آردا توران يمتلك عدة عروض من أرسنال الإنجليزي وبعض الأندية الإيطالية، ولكن جميعها فشلت لينتقل اللاعب أخيرًا إلى نادي باشاك شهير التركي.

وانتقل آردا توران إلى صفوف برشلونة قادمًا من نادي أتلتيكو مدريد في صيف عام 2015، ولكنه لم يتمكن من المشاركة حتى يناير من عام 2016، وذلك نتيجة للعقوبة التي كان قد تم توقيعها على برشلونة بمنع التعاقدات حتى شهر يناير.

وخاض آردا توران مع برشلونة 55 مباراة منذ انتقاله، وتمكن خلالهم من إحراز 15 هدف وفي عامين ونصف، واستطاع أن يفوز بستة بطولات، مرة واحدة للدوري الإسباني واثنين لكأس ملك إسبانيا ومرة واحدة للسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار برشلونة