لجلب الحظ.. برشلونة يقدم مدافعه الجديد "حافي القدمين"

لجلب الحظ.. برشلونة يقدم مدافعه الجديد "حافي القدمين"

كتب : هشام كمال

لجلب الحظ.. برشلونة يقدم مدافعه الجديد "حافي القدمين"

image

كتب : هشام كمال

13 يناير | 03:33 م ا بتوقيت القاهرة

image

قام نادي برشلونة الإسباني اليوم بتقديم لاعبه الكولومبي ياري مينا، وذلك بعد إتمام التعاقد مع اللاعب قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولكن قام ياري مينا بواحدة من أغرب الأشياء التي يقوم بها اللاعبين عن تقديمهم في فريقهم الجديد، ففور دخول اللاعب إلى أرضية ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة، قام بخلع حذاءه وجوربه ليدخل إلى أرضية الملعب "حافي القدمين" وسط استغراب العديد.

وعلى الفور بدأ الكثير بالاستغراب من هذه الحركة التي قام بها لاعب برشلونة الجديد، وقام العديد بتفسير سببها بطرق مختلفة، ولكن الإجابة الوحيدة والتي قد تكون منطقية بعض الشيء، وهي أن اللاعب قام بذلك طبقًا لمعتقداته الدينية.

ويقوم اللاعب بهذه الحركة في أي زيارة لأول مرة في ملعب جديد، ويعتقد بأن هذه الحركة تجلب له الحظ في هذا الملعب.

وكان برشلونة قد أتم صفقة انتقال ياري مينا قادمًا من بالميراس البرازيلي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 11 مليون يورو، وعقد يمتد حتى يونيو من عام 2023 بداية من شهر يناير الحالي.

يذكر أن اللاعب الكولومبي صاحب الـ 23 عام، يعد ثاني صفقات برشلونة في الشتاء، حيث أتم النادي الكاتالوني تعاقده من قبل مع البرازيلي فيليبي كوتينيو قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى 160 مليون يورو.

شاهد فيديو تقديم اللاعب

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار برشلونة