المرشحون الستة لإنقاذ الأهلي من صداع "أفضل لاعب في مصر"

المرشحون الستة لإنقاذ الأهلي من صداع "أفضل لاعب في مصر"

كتب : أحمد عتمان

المرشحون الستة لإنقاذ الأهلي من صداع "أفضل لاعب في مصر"

image

كتب : أحمد عتمان

12 فبراير | 04:01 م ا بتوقيت القاهرة

image

مازال ملف التجديد لعبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي، يسبب صداعا في رأس الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، خوفا من فشل لجنة التعاقدت في إقناعه بالاستمرار مع الفريق، ويكون الموسم الحالي آخر ظهور له بقيمص القلعة الحمراء.

وتقدمت أندية خليجية خلال الميركاتو الشتوي بعروض رسمية من أجل التعاقد مع عبد الله السعيد، إلا أن الأهلي رفض فكرة التفريط فيه نظرا للحاجة الفنية له في التتويج بالبطولة الإفريقية في نسختها الجديدة.

وفي ظل تعثر مفاوضات التجديد مع عبد الله السعيد، و رفض اللاعب الاستمرار إلا بالشروط المالية التي عرضها على مسئولي لجنة التعاقدات، فإن رحيله عن الأهلي وشيكا في نهاية الموسم، خاصة بعد العروض المغرية من الأندية السعودية والتي وصلت لمنحه مليون دولار في الموسم الواحد.

ويقدم "كورابيا" من خلال التقرير أبرز اللاعبين التي تتيح لهم إمكانياتهم الفنية والبدنية تعويض رحيل عبد الله السعيد في نهاية الموسم.

حسين الشحات

يقدم نجم مصرالمقاصة السابق، والذي يخوض فترة إعارة لنهاية الموسم مع العين الإماراتي، مستوى مميز مع فريقه الحالي، جعله مثار اهتمام الإعلام الإماراتي والعربي بشكل عام، بعد أن شارك في 6 لقاءات، استطاع تسجيل 6 أهداف، وصناعة 6 أهداف أيضا. 

وقدم الشحات مع مصر المقاصة أداًء مميزًا حيث شارك في 16 مباراة بالدوري المصري، نجح في تسجيل 9 أهداف، وصناعة أربعة.

محمد مجدي "قفشة"

بزغ نجم إنبي الشاب، خلال مباريات الموسم الحالي مع فريقه، والذي دفع الأهلي والزمالك للتفاوض مع مسئولي ناديه البترولي خلال الميركاتو الشتوي، وستشهد فترة الانتقالات الصيفية المقبلة صراعا كبيرا بين القطبين للظفر به.
لعب النجم الشاب الشهير بـ "قفشة" 19 مباراة، أحرز 3 أهداف، وصنع هدفين.

ناصر ماهر

يتلقى ناصر ماهر لاعب سموحة المعار من الأهلي، إشادات واسعة من جانب وسائل الإعلام بعد المستوى الذي يقدمه خلال المباريات التي يشارك فيها مع فريقه، وسيكون أولى الصفقات الأهلاوية خلال الميركاتو المقبل، بعد إعلان مسئولي النادي الأحمر إنهاء إعارته ، والاستفادة بخدماته الفنية، وليكون مرشح للقيام بأداور عبد الله السعيد حال رحيله عن الفريق.

لعب ماهر مع سموحة 22 مباراة، أحرز هدفا، وصنع 3 أهداف.

أحمد حمدي

يعد أحمد حمدي لاعب وسط الأهلي، أحد المواهب الشابة التي ينتظرها مستقبل باهر، في حالة اعتماد الجهاز الفني بقيادة البدري عليه ومنحه عدد من المباريات التي يثبت فيها أحقيته باللعب أساسيا ليكون الخليفة المنتظر لعبد الله السعيد

ولعب نجم الأهلي الشاب والذي تلقى عرضا من أودينزي الإيطالي، 3 مباريات في بداية الموسم، صنع هدفا وحيدا.

أحمد الشيخ

يعد هداف الدوري في الموسم السابق، أحد اللاعبين المرشحين بقوة لخلافة عبد الله السعيد، وذلك بعد انتهاء إعارته في صفوف الاتفاق السعودي.

لعب الشيخ مع الأهلي قبل إعارته 9 مباريات، نجح في تسجيل هدفين فقط.

صالح جمعة

يرتبط نجاح صالح جمعة مع الفيصلي السعودي خلال فترة إعارته، بقرار البدري من عودته مرة أخرى للأهلي، سواء بإنهاء إعارته في نهاية الموسم أو استكمالها للموسم المقبل، حيث يعد البديل الأساسي لعبد الله السعيد سواء مع المارد الأحمر أو المنتخب المصري.

لعب صالح جمعة مع الأهلي قبل رحيله للسعودية 5 مباريات، صنع هدفا وحيدا.

لمتابعة كل أخبار المحترفين المصريين 

لمتابعة كل أخبار الكرة المصرية 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية ..كورة بريك