تدريبات الأهلي| عودة سعد ومعلول .. وهاني يتعرض لكدمة

تدريبات الأهلي| عودة سعد ومعلول .. وهاني يتعرض لكدمة

كتب : صبحي أحمد

تدريبات الأهلي| عودة سعد ومعلول .. وهاني يتعرض لكدمة

image

كتب : صبحي أحمد

13 فبراير | 03:35 م ا بتوقيت القاهرة

image

قاد التونسي أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران الغائبين عن قائمة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره المقاولون العرب (5 – 2)، مساء الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري المصري.

أدى اللاعبون بض الفقرات البدنية المطولة للحفاظ على اللياقة البدنية، ثم شاركت المجموعة التي خاضت المران في تقسيمة على شوطين، وعلى الجهة الأخرى، خاض اللاعبون المصابون جانبا من التدريبات الاستشفائية، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل، وذلك بعد انتهاء المران.

ومن جهه آخرى، شارك ثلاثي دفاع الأهلي، سعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني، في تدريبات الكرة، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة تحت إشراف أنيس الشعلالي المعد البدني للفريق، استعدادًا لإنضمامهم للتدريبات الجماعية بدءًا من غد الأربعاء.

ويعانى معلول وسعد سمير من شد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية أبعدتهما عن المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية.

وتعرض محمد هاني، لكدمة قوية في الركبة أثناء مشاركته في تقسيمة اللاعبين بمران اليوم، بسبب كرة مشتركة بينه وبين محمد شريف مهاجم الفريق، قبل أن يخضع اللاعب لفحص طبي سريع ويستكمل التقسيمة بشكل طبيعي. 

وفي سياق متصل، خاض شريف إكرامي وعلي لطفي حارسا مرمى الفريق الأول، مرانًا قويًا تحت إشراف طارق سليمان، مدرب الحراس، وأدى الثنائي التدريبات البدنية في "الجيم" وملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الأسيوطي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الأسيوطي، في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها الجمعة المقبل باستاد برج العرب.

لمتابعة كل أخبار المحترفين المصريين 

لمتابعة كل أخبار الكرة المصرية 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية ..كورة بريك