كوبر يوافق على مواجهة الكويت وديا استعدادا للمونديال

كوبر يوافق على مواجهة الكويت وديا استعدادا للمونديال

كتب : شهاب هيكل

كوبر يوافق على مواجهة الكويت وديا استعدادا للمونديال

image

كتب : شهاب هيكل

13 فبراير | 03:37 م ا بتوقيت القاهرة

image

وافق الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على مواجهة الكويت وديًا في ملعب الأخير خلال معسكر شهري مايو ويونيو المُقبلين، استعدادًا لكأس العالم 2018 في روسيا.

ورحب كوبر مواجهة الكويت خاصة وأنها تشبه المدرسة السعودية، التي سيواجهها المنتخب المصري في كأس العالم، حيث وفر مسئولو شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة العرض، ووافق عليه المدرب الأرجنتيني.

ويُفكر المدير الفني للمنتخب، في استغلال هذه المباراة، لتجربة عددًا من العناصر المحلية المُحتمل انضمامها للفريق القومي، حيث إن الجهاز الفني سيضم عددًا كبيرًا من اللاعبين ثم يستبعد بعضهم قبل السفر إلى عاصمة الشيشان الروسية التي تستضيف الفراعنة في المونديال.

ويلتقي منتخب مصر مع الكويت بجانب منتخبين أجنبيين، على أن يكون أحدهما من المنتخبات الأوروبية القوية، والثاني من المستوى المتوسط، حتى لا يتعرض منتخب مصر لهزائم كبيرة تُحبط اللاعبين معنويًا قبل خوض منافسات المونديال.

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي، في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة تأتي أمام المنتخب الروسي صاحب الأرض في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

لمتابعة كل أخبار المحترفين المصريين 

لمتابعة كل أخبار الكرة المصرية 

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية ..كورة بريك