القيعي يتحدث عن مفاوضات الزمالك مع السعيد.. "هل يرحل عن الأهلي"

القيعي يتحدث عن مفاوضات الزمالك مع السعيد.. "هل يرحل عن الأهلي"

كتب : أحمد فرهود

القيعي يتحدث عن مفاوضات الزمالك مع السعيد.. "هل يرحل عن الأهلي"

image

كتب : أحمد فرهود

23 فبراير | 08:09 م ا بتوقيت القاهرة

image

لمح عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى رحيل عبد الله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتعاقد النادي الأهلي، مع عبد الله السعيد، في صيف عام 2011، قادمًا من فريق الإسماعيلي، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي.

وكشف القيعي في تصريحات إذاعية، عن تلقي السعيد، عرضًا مغريًا من أحد الأندية التركية، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، مشددًا على أن المسئولين في النادي الأهلي، لن يضغطوا على اللاعب من أجل التجديد، كما أن القلعة الحمراء لن تنهار من بعده.

وأشار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إلى أن المسئولين في القلعة الحمراء، قدموا عرضًا للاعب، للتجديد لـ3 سنوات قادمة، مع وضع حوافز كبيرة في حال تحقيق بطولات محلية وإفريقية.

وعن مفاوضات الزمالك مع السعيد، وجه عدلي القيعي، رسالة تحذير إلى المسئولين في القلعة البيضاء، قائلًا: "أن التعاقد مع عبد الله، سوف يحدث انقسام كبير بين اللاعبين، خاصة أن عقده سوف يكون مفتوحًا دون تحديد مبلغ محدد".

شاهد.. تصريحات عدلي القيعي النارية عن عبد الله السعيد

جدير بالذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعرب أكثر من مرة، عن إعجابه الكبير بعبدالله السعيد، وعن أمنيته في التعاقد معه وضمه للقلعة البيضاء، نافيًا في نفس الوقت، وجود مفاوضات رسمية معه.

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا