5 أسباب وراء قرار ريال مدريد بالتخلي عن جاريث بيل في الصيف

5 أسباب وراء قرار ريال مدريد بالتخلي عن جاريث بيل في الصيف

كتب : أحمد عبد العليم

5 أسباب وراء قرار ريال مدريد بالتخلي عن جاريث بيل في الصيف

image

كتب : أحمد عبد العليم

23 فبراير | 10:06 م ا بتوقيت القاهرة

image

باتت أيام الجناح الدولي الويلزي جاريث بيل، معدودة في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي قرر التخلي عن خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبتعد بيل عن المشاركة بشكل أساسي رفقة الفريق الملكي هذا الموسم، في ظل الإصابات الكثيرة التي يعاني منها منذ نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" القريبة من البيت الملكي، أن 5 أسباب دفعت ريال مدريد لاتخاذ قرار بيع الجناح الويلزي لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وجاء على رأس تلك الأسباب الخمسة، الإصابات العضلية التي يعاني منها اللاعب والتي بلغ عددها منذ عام 2014، 25 إصابة عضلية تسببت في ابتعاد جاريث عن الملاعب.

وكان السبب الثاني في قرار النادي الملكي، أن بيل لم يكن على المستوى المطلوب، خاصة إن ريال مدريد كان يطمح في أن يكون خليفة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكنه فشل في ذلك، لدرجة أنه لم يكن ضمن أفضل 30 لاعبا في العالم العام الماضي.

ويعد السبب الثالث، أحد العوامل في ذلك القرار، وهو إمكانية الحصول على عائد مادي كبير يصل لـ 100 مليون يورو، عند إعادة بيعه خاصة أن بيل لم يبلغ عامه الـ 29 بعد، كذلك يعتبر من الأهداف الرئيسية لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويأتي السبب الرابع، في رغبة إدارة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في التعاقد مع أسماء جديدة على رأسها هاري كين ومحمد صلاح، في ظل انخفاض مستوى الثلاثي "بي بي سي"، وعلى رأسهم بيل.

وأخيرا مع السبب الخامس، هو خروج بيل من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، وهو ما اتضح في عدم الاعتماد عليه أساسيا في لقاء ليجانس يوم الأربعاء الماضي، والذي شارك فيهم جميع اللاعبين البدلاء، وهو ما أكد أن الجناح الويلزي أصبح بعيد عن خيارات زيدان الفنية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الاسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك