"كورابيا" ينفرد.. عبد الله السعيد يرفض عرض الـ30 مليون ويقرر الرحيل عن الأهلي

"كورابيا" ينفرد.. عبد الله السعيد يرفض عرض الـ30 مليون ويقرر الرحيل عن الأهلي

كتب : وليد قاسم

"كورابيا" ينفرد.. عبد الله السعيد يرفض عرض الـ30 مليون ويقرر الرحيل عن الأهلي

image

كتب : وليد قاسم

26 فبراير | 03:45 م ا بتوقيت القاهرة

image

صدم عبد الله السعيد، لاعب الأهلي، إدارة النادي، بعدما رفض عرضًا مُغريًا للغاية، لتجديد عقده مع القلعة الحمراء، الأمر الذي أصاب مسئولي القلعة الحمراء بصدمة قاسية .

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثفة من جانب الأهلي وعبد الله السعيد لتجديد عقد اللاعب الذى ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وقدّم مسئولو القلعة الحمراء عرضاً هو الأغلى في تاريخ النادي الأهلي ووصلت قيمته إلى 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد مع مزايا أخرى كثيرة.

وقال مصدر في الأهلي إن مسئولي القلعة الحمراء قدموا للسعيد مزايا كثيرة منها استثناء اللاعب من نسبة المشاركة وهو إجراء لا يتم تنفيذه إلا مع اللاعبين الأجانب الكبار أمثال أجايي ووليد آزارو ومن قبلهم أيفونا وكوليبالي.

وأوضح المصدر أن الاهلي عرض أيضًا، على عبد الله السعيد، إمكانية منحه مقابل مالي آخر بخلاف الملايين العشرة بالموسم في صورة عقد إعلاني فضلاً عن مكافآت مالية مُجزية حال التتويج بالبطولات المحلية والقارية، مُشيراً إلى أن النادي عرض على اللاعب كذلك التجديد لمدة ثلاثة مواسم وليس موسمين مثلما فعل الأهلي مع معظم اللاعبين الذين تم التجديد لهم مؤخراً أمثال وليد سليمان وحسام عاشور وشريف اكرامي.

وكشف المصدر عن الصدمة التى تلقاها الاهلي بعد هذا العرض المُغر للغاية وهي رفض السعيد كل هذه الإغراءات وتلك المزاياً مؤكداً رغبته في الرحيل لخوض تجربة الأحتراف الخارجي .

وأكد السعيد أنه تلقي عروضاً من أندية خارجية تبلغ قيمتها 30 مليون جنيه في الموسم الواحد تقريباً ، موضحاً أن العروض من الخليج وتركيا وأخر من أحدى الدوريات الأسيوية الكُبرى.

وتسبب رد السعيد في صدمة كُبرى داخل القلعة الحمراء لأن النادي كان _ومازال_ يرغب في الأبقاء عليه كأحد أبرز نجوم الفريق خلال السنوات الماضية أن لم يكن أفضلهم على الأطلاق.

وأوضح مصدر أن الأهلي قدم كل ما لديه من أجل التجديد للسعيد وعرض عليه 30 مليون جنيه في 3 مواسم بخلاف مزايا أخرى كثيرة لم تُعرض لأي لاعب من قبل لكن اللاعب يطلب المزيد وهو ما أمر يفوق قدرات الأهلي ولا يمكن تقديم عرض أكثر من ذلك حفاظاً على استقرار الفريق .

ووفقاً لهذه المعلومات التي ينفرد بها "كورابيا" فإن بقاء السعيد في الأهلي بعد الموسم الحالي أصبح أمراً صعباً للغاية لكن قد تحدث إنفراجة ويتراجع اللاعب عن قراره بالرحيل ويوافق على عرض الاهلي بالتجديد .

لمتابعة أخبار الدوري المصري.. أضغط هنا 

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

كلمات مفتاحية :

عبد الله السعيد