أجايي يتحدث عن إصابته وسر غيابه عن المونديال.. ورأيه في صلاح

أجايي يتحدث عن إصابته وسر غيابه عن المونديال.. ورأيه في صلاح

كتب : محمود خالد

أجايي يتحدث عن إصابته وسر غيابه عن المونديال.. ورأيه في صلاح

image

كتب : محمود خالد

10 أغسطس | 09:58 م ا بتوقيت القاهرة

image

أطلق النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، عدة تصريحات، حول إصابته ورأيه في جماهير الأهلي، ونجم المنتخب الوطني محمد صلاح، وسر استبعاده من قائمة النسور في كأس العالم 2018 بروسيا، كما تطرق للحديث عن أبرز عاداته في مصر.

وفيما يلي، أبرز تصريحات جونيور أجايي، التي أدلى بها لقناة النادي الأهلي، والتي جاءت كالآتي..

* أثناء سقوطي في مباراة تاونشيب، شعرت بألم شديد، وتخيلت أن الإصابة تصل إلى كسر العظام، ولكن اكتشفت بعدها أنها مجرد قطع في الأربطة.

* كوليبالي الأقرب إليّ، ويقيم معي في غرفة واحد، وكل لاعبي الأهلي دعموني بعد الإصابة وكانوا يحملونني أثناء السير، ويحضرون الطعام لي.

* الموسم الحالي سيكون صعبًا للغاية، ولكن يظل الأهلي هو المرشح الأول للفوز بالدوري، كما لدينا فرصة كبيرة للتتويج بدوري أبطال إفريقيا.

* أشعر بالراحة باللعب بجوار جميع زملائي، وبشكل خاص إلى جوار عمرو السولية وعلي معلول، خاصة عندما أتحرك بالكرة، ووليد سليمان وإسلام محارب ووليد أزارو، الذين أتوقع تحركاتهم.

* أشارك في مراكز عديدة بالأهلي ومنتخب نيجيريا، وأبرزها المهاجم الصريح، وفي 15 مباراة مع المنتخب سجلت 10 أهداف، ولكني أستمتع بصناعة الأهداف مع الأهلي.

* حسام غالي وعماد متعب في مقدمة اللاعبين الذين سيفتقدهم الأهلي، نظرًا لدورهما الكبير مع اللاعبين، وقد تعلمت منهم الكثير.

* دائمًا ما أتلقى رسائل من الجماهير، لمعرفة مصيري مع الفريق، وأقول إن الأهلي الآن هو بيتي وعائلتي، وأشعر بالاستقرار داخل الأهلي، ولا يوجد أي سبب حاليًا للحديث عن الرحيل.

* لم أشارك مع منتخب نيجيريا في كأس العالم 2018، بسبب الإصابة التي تعرضت لها، ومونديال روسيا كان ممتعًا، ونتائج النسور كانت معقولة من وجهة نظري، في ظل المنافسة القوية مع أكبر منتخبات العالم.

* محمد صلاح لاعب رائع للغاية، ولحظة إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا كانت صعبة جدًا، وأتوقع أن ينافس على الكرة الذهبية لأنه يمتلك مقومات مميزة، وما يقدمه يعتبر إنجازًا كبيرًا في دوري يضم أفضل لاعبي العالم.

* عائلتي ستصل القاهرة خلال أيام، فهم يعشقون الحياة في مصر، والشعب المصري يمتاز بالصفات الطيبة، كما أني حريص على الاستمتاع بالموسيقى والأغاني المصرية رغم عدم معرفتي بمعاني الكلمات، ولكني أستمتع بالإيقاع الخاص بها، وخاصة الأغاني الشعبية.

* أتوقع أن يصبح نجلي لاعبًا لكرة القدم، لأنه يعشقها، ومن المحتمل أن يصبح حارس مرمى، لأنه يميل لاستخدام يده في التعامل مع الكرة ويجيد التقاطها رغم أن عمره لم يتجاوز عامين.

* في وقت فراغي، ألعب "بلاي ستيشن، وأذهب إلى السينما، ودائمًا ما أذهب إلى المطاعم التي تطل على مناظر جيدة، وأحب تناول الفول المصري على الفطار، عندما أكون في المعسكر، والكشري من الأكلات المصرية التي أحبها.

* زرت الأهرامات مرتين، وكان شعورًا رائعًا لأن الأهرامات كنا نسمع عنها في نيجيريا ودرسناها في الكتب، والأطفال الصغار في نيجيريا يحلمون بزيارتها.

* الجماهير هي المحرك الأساسي للبطولات، وأنا سعيد بمساندتها لي وللفريق، ولا يمكن وصف ارتباطي بجماهير الأهلي، فهم السند الحقيقي، وأدين لهم بالكثير مما وصلت إليه.