مرتضى لـ"رئيس الهلال": أدينا عموري

مرتضى لـ"رئيس الهلال": أدينا عموري

كتب : أحمد فرهود

مرتضى لـ"رئيس الهلال": أدينا عموري

image

كتب : أحمد فرهود

07 أكتوبر | 06:44 م ا بتوقيت القاهرة

image

شهدت مباراة الزمالك أمام الهلال، أمس السبت، في السوبر السعودي المصري، لقطة لافتة، كان بطلها مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء.

وحقق نادي الزمالك، انتصارًا هامًا، بهدفين مقابل واحد، على الهلال، في المباراة التي جمعتهما على ستاد "محيط الرعب"، في العاصمة الرياض، ضمن منافسات السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعرب مرتضى، عن إنبهاره الكبير بالنجم الإماراتي الكبير عمر عبدالرحمن "عموري"، صانع ألعاب الهلال، والذي تحكم في خط وسط فريقه، وكان مصدر الخطورة الأول على القلعة البيضاء.

ولم يتقيد عموري، بمركزه الأصلي كصانع ألعاب، خلال مواجهة الزمالك، بل كان يتحرك في جميع أرجاء الملعب سواء في الناحية اليمنى أو اليسرى.

* حوار المنصة..

وتجلى إنبهار مرتضى، بمستوى عموري الكبير، خلال صعود لاعبو الهلال، إلى المنصة للتتويج بالميدالية الفضية، حيث قام رئيس الزمالك، بمصافحة جميع نجوم الزعيم بشكل سريع، إلا أنه عند اقتراب النجم الإماراتي منه، قام بإيقافه والحديث معه مطولًا.

وقبل رحيله من المنصة، احتضن مرتضى، عموري بشكل يدل على إعجابه الشديد به، ثم قام بالحديث مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، في حوار أثار جدلًا كبيرًا.

ويرجح عديد المراقبين، بأن رئيس نادي الزمالك، قال للأمير محمد بن فيصل: "هات عموري"

* كيف تحسم الصفقة؟

ومن الممكن أن يستغل مرتضى منصور، علاقة الصداقة القوية التي تربطه بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، لكي يطلب التعاقد مع عموري رسميًا.

وسبق لمعالي المستشار، أن ساعد الزمالك، في التعاقد مع العديد من الصفقات؛ مثل التونسيين حمدي النقاز وفرجاني ساسي، بالإضافة إلى المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

وكشف مرتضى منصور، في أكثر من مناسبة، عن أن هناك تعاون كبير سيجمعه بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، خلال الفترة القادمة.