الدرندلي يكشف رد فعل كارتيرون بعد قرار الأهلي بإقالته

الدرندلي يكشف رد فعل كارتيرون بعد قرار الأهلي بإقالته

كتب : محمود خالد

الدرندلي يكشف رد فعل كارتيرون بعد قرار الأهلي بإقالته

image

كتب : محمود خالد

23 نوفمبر | 01:12 ص ا بتوقيت القاهرة

image

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصب المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، وتعيين محمد يوسف مديرًا فنيًا مؤقتًا لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وكان الأهلي قد ودع كأس زايد للأندية الأبطال، عقب التعادل مع الوصل الإماراتي بنتيجة (1-1)، في مباراة العودة بدور الـ16 من البطولة، واستفاد الوصل من تعادله بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب ببرج العرب، ليتأهل لربع النهائي مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، تاركًا الأهلي يعاني من خسارة اللقب الثاني في أقل من أسبوعين، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا، في التاسع من نوفمبر الجاري.

وقال خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالنادي الأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية، إن الخطيب اتصل بجميع أعضاء مجلس الإدارة، من أجل اتخاذ قرار يوافق عليه الجميع، ثم كلفه، الدرندلي، بإبلاغ كارتيرون، ومايكل ليندمان، مدرب الأحمال البدنية، بقرار الإقالة.

وتابع الدرندلي، أن كارتيرون وليندمان كانا في غاية الاحترام، وتقبل كارتيرون الأمر قائلًا "أنا سعدت بالتجربة مع الأهلي، وأتمنى لكم كل خير"، وكذلك كان ليندمان الذي قبل الأمر باحترافية.

ونوه الدرندلي بأنه تحدث مع محمد يوسف، بشأن تعيينه مديرًا فنيًا مؤقتًا للأهلي، معربًا عن تمنياته بعودة النتائج الطيبة للأهلي خلال الفترة القادمة.

وفي سياق متصل، رفض الدرندلي الإفصاح عن أسماء الصفقات التي يعتزم الأهلي التعاقد معها خلال الفترة القادمة، كما علق على مصير الجهاز الفني للأهلي، عقب إقالة كارتيرون، بأنه في يد سيد عبد الحفيظ.