بعد التعاقد مع الثلاثي.. الأهلي يسعى لحسم صفقة الشحات ومرعي

بعد التعاقد مع الثلاثي.. الأهلي يسعى لحسم صفقة الشحات ومرعي

كتب : شهاب هيكل

بعد التعاقد مع الثلاثي.. الأهلي يسعى لحسم صفقة الشحات ومرعي

image

كتب : شهاب هيكل

20 ديسمبر | 02:14 م ا بتوقيت القاهرة

image

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم، من أجل استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن خزائن الفريق منذ 5 سنوات.

وأبرم مجلس الأهلي 3 صفقات خلال الفترة الماضية، وهم "محمد محمود (وادي دجلة)، جيرالدو (أول أغسطس الأنجولي)، محمود وحيد (مصر للمقاصة)، ومحمود السلمي (الشجاعية الفلسطينى)".

وتضع لجنة التعاقدات في النادي الأهلي أكثر من لاعب لحسم التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوي القادم.

ويرصد "كورابيا"، خلال السطور التالية، اللاعبين الذي يسعى الأهلي لضمهم في يناير..

- حسين الشحات

يعد حسين الشحات لاعب وسط نادي العين الإماراتي، أحد أهم أولويات لجنة التعاقدات بالأهلي خلال الميركاتو الشتوي، في ظل المستوى القوي الذي يقدمه اللاعب رفقة فريق بكأس العالم للأندية بالإمارات.

ونجح الشحات في قيادة فريقه العين للمباراة النهائية بمونديال الأندية، ليواجه ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة يوم السبت القادم.

ويجد الأهلي صعوبة كبيرة في إتمام صفقة الشحات نظرًا للقيمة المالية الكبيرة التي وصل إليها اللاعب بعد تألقه الكبير في مونديال الأندية، لكن يعول مجلس الأحمر على رغبة اللاعب في الانضمام للفريق من أجل حسم المفاوضات.

- محمود مرعي

دخل مدافع نادي وادي دجلة محمود مرعي، دائرة اهتمامات لجنة التعاقدات بالأهلي من أجل التعاقد مع في يناير القادم، بعد تأكد رحيل الدولي المالي ساليف كوليبالي عن الفريق.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، أن الأهلي حصل على توقيع اللاعب وينتظر فقط حسم المفاوضات مع إدارة وادي دجلة برئاسة ماجد سامي.