بعد خسارة السوبر.. حسام حسن يهزم نفسه 3 مرات في "حرب التصريحات"

بعد خسارة السوبر.. حسام حسن يهزم نفسه 3 مرات في "حرب التصريحات"

كتب : أحمد فرهود

بعد خسارة السوبر.. حسام حسن يهزم نفسه 3 مرات في "حرب التصريحات"

image

كتب : أحمد فرهود

13 يناير | 12:51 ص ا بتوقيت القاهرة

image

خرج حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، بمجموعة من التصريحات النارية، بعد خسارة فريقه أمام الأهلي، في نهائي كأس السوبر المحلي.

وأحرز المغربي وليد أزارو هدفًا في مرمى المصري البورسعيدي، قاد به النادي الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المحلي، للمرة العاشرة في تاريخه.

وبـ3 تصريحات نارية، هاجم حسام حسن كل من النادي الأهلي، ومحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وفريق الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، الأمر الذي أنعكس عليه بالسلب، حيث تعرض لانتقادات كبيرة.

* التصريح الأول

شن حسام حسن، هجومًا عنيفًا على جمهور النادي الأهلي، التي رددت هتافات ضده، في مباراة نهائي كأس السوبر، موجهًا رسالة لها بضرورة احترام تاريخه مع القلعة الحمراء والذي يتفوق فيه على رئيسهم الحالي محمود الخطيب، حيث سجل 111 هدفًا في الدوري مقابل 101 لبيبو.

وبإطلاع "كورابيا"، على أكثر من مصدر، وجدنا أن كل من حسام حسن ومحمود الخطيب سجلا 109 أهداف في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

* التصريح الثاني..

سخر حسام حسن، من نادي الزمالك، تحت قيادة إيهاب جلال، المدير الفني الجديد، قائلًا: "فريقي لم يخسر بـ3 أهداف مثلما حدث مع الفريق الأبيض".

ورد حازم إمام، أسطورة نادي الزمالك وقائدها التاريخي، بقوة على تصريحات حسام حسن، مؤكدًا أن القلعة البيضاء ليس لديها دخل بمباراة بين الأهلي والمصري، معتبرًا أن الفريق البورسعيدي يخوض مواجهاته أمام المارد الأحمر بتحفظ دفاعي خوفًا من تلقي 4 أهداف أو أكثر.

* التصريح الثالث..

اعتبر حسام حسن، أن الحظ هو السبب الوحيد في فوز الأهلي على المصري البورسعيدي، بهدف نظيف في نهائي كأس السوبر.

وهذه التصريحات، رد عليها حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، بقوة، مشيرًا إلى أن المصري البورسعيدي لم يكن لديه أي هجمه على مرمى المارد الأحمر. 

لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا