أغلى مدافع في العالم يغيب عن مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

أغلى مدافع في العالم يغيب عن مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

كتب : أحمد الغنام

أغلى مدافع في العالم يغيب عن مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

image

كتب : أحمد الغنام

14 يناير | 01:43 م ا بتوقيت القاهرة

image

تقرر أن يغيب المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وأغلى مدافع في العالم، عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقل فان دايك لصفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، من نادي ساوثهامتبون، وشارك خلال فوز الريدز على إيفرتون في دور الـ 64 من كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول سيتعين عليه إقحام الكرواتي ديان لوفرين في التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة أن فان دايك تعرض للإصابة خلال التدريبات الأخيرة للفريق، وأن الإصابة ستبعده بالتأكيد عن مواجهة متصدر الدوري.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة منتشيًا بمسيرته المظفرة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتحقيقه الفوز في 20 مباراة من أصل 22 خاضها في البطولة، وانفراده التام بالصدارة برصيد 62 نقطة.

فيما يدخل ليفربول المواجهة في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، ويأمل في أن يكون أول فريق ينجح في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

تابع كل أخبار الدوري الإنجليزي